العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

منتخب الطاولة يخطف فضية الفرق وبرونزية الزوجي

من لقاء منتخب الطاولة والسعودية
من لقاء منتخب الطاولة والسعودية

خطف منتخبنا الوطني لكرة الطاولة المكون من أنور مكي وراشد خالد الميدالية البرونزية لمسابقة الزوجي بعد تفوقه على منتخبنا المكون من محمد عباس وإلياس الياسي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمنافسات اليوم الثاني لكرة الطاولة بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون الخليجي والتي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حتى 27 الشهر الجاري.

وفاز المنتخب السعودي المكون من علي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد فوزه على المنتخب السعودي المكون من عبدالعزيز العباد ونايف الجدعي بنتيجة 3/2 ليخطف الأخيران المركز الثاني والميدالية البرونزية في مسابقة الزوجي.

منتخبنا يكسب فضية الفرق

فرض المنطق نفسه عندما خسر منتخبنا الوطني من نظيره السعودي بنتيجة 3/صفر في المواجهة الأخيرة التي تنافس فيها الطرفان على الميدالية الذهبية، ليحتل منتخبنا المركز الثاني والميدالية الفضية بـخمس نقاط، بينما جاء المنتخب القطري في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بحصوله على 4 نقاط، أما المنتخب السعودي فقط ظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية محققا العلامة الكاملة (6 نقاط) ليؤكد صحة الترشيحات التي رشحته لخطف لقب مسابقة الفرق.

وأسفرت نتائج لقاء منتخبنا ونظيره السعودي عن فوز اللاعب عبدالعزيز العباد على راشد خالد بنتيجة 3/صفر، وفوز نايف محمد الجدعي على محمد عباس بنفس النتيجة، وكذلك فوز علي الخضراوي على أنور مكي بالنتيجة ذاتها.

تمهيدي فردي الطاولة ينطلق اليوم

تبدأ اليوم (الجمعة) الأدوار التمهيدية لمسابقة الفردي و التي تقام منافساتها على صالة نادي الاتفاق بالدمام، إذ ستقام مباريات المجموعة الأولى والثانية عند الرابعة عصـراً وعند الـ 04:45 ستبدأ منافسات المجموعة الثالثة والرابعة. ويشارك 16 لاعباً في الأدوار التمهيدية إذ يتواجد كلاً من عبدالعزيز العباد (السعودية) وعبدالله البلوشي (الإمارات) واليأس الياسي (البحرين) وعبدالرحمن النجار (قطر) في المجموعة الأولى. و يتواجد في المجموعة الثانية نايف الجدعي (السعودية) محمد البحر (الإمارات) أنور مكي (البحرين) فهد المغنى (قطر). أما المجموعة الثالثة يتواجد إبراهيم السيف (الإمارات) وأحمد المهندي (قطر) أكرم الغامدي (السعودية) وراشد خالد (البحرين) وأخيراً في المجموعة الرابعة ضمت محمد عباس (البحرين) عبدالله المحسني (الإمارات) علي الخضراوي (السعودية) محمد عبدالوهاب (قطر).

حياة بنت عبدالعزيز تشهد المنافسات وتشيد بالتنظيم السعودي

شهدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة منافسات اليوم الثاني لمسابقة الكرة الطاولة التي تقام على صالة نادي الاتفاق الرياضي، إذ تابعت حياة بنت عبدالعزيز على تشجيع لاعبي المنتخب في المواجهة التي جمعتهم أمام المنتخب السعودي ضمن مسابقة الفرق.

وأشادت حياة بنت عبدالعزيز بالتحضيرات التي قام بها الأشقاء في المملكة العربية السعودية لتنظيم الأولمبياد الخليجي 2، منوهة بما وفرته المملكة من منشآت وملاعب وبنى تحتية وكوادر بشرية ساهمت في نجاح الدورة التي استقطاب أعداد كبيرة من الرياضيين في شتى الألعاب الرياضية.

وأضافت بأن هذا النجاح ليس بغريب على الأشقاء السعوديين الذين نجحوا في استضافة عدة أحداث رياضية ضخمة نظراً لما تمتلكه من قدرات متميزة على كل الأصعدة.

وأشادت حياة بنت عبدالعزيز بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبو منتخب كرة الطاولة منذ انطلاق منافسات اللعبة وحصولهم على الميدالية الفضية لمسابقة الفرق والميدالية البرونزية لمسابقة الزوجي، متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح في باقي المسابقات ليعكسوا الوجه المشرقة لرياضة كرة الطاولة التي تزخر بالكثير من الإنجازات على الصعيد الخليجي والعربي.

الأمير خالد بن بندر يقدم درعاَ تذكارياً لحياة بنت عبدالعزيز

قدم الأمير خالد بن بندر آل سعود مدير العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية السعودية درع اللجنة الأولمبية السعودية التذكارية لعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تقديرا لدورها الفاعل في خدمة الحركة الرياضية بشكل عام ولعبة الكرة الطاولة بشكل خاص، ومن جهتها أعربت حياة بنت عبدالعزيز عن اعتزازها بالتواجد على أرض المملكة العربية السعودية أرض الخير والعطاء مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأولمبية السعودية في سبيل استضافة الحدث الرياضي الخليجي الكبير.

تتويج الأبطال غداً

أكدت اللجنة المنظمة لمسابقة الكرة الطاولة أن مراسم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الفرق والزوجي والفردي ستقام يوم غدا (السبت) في حفل واحد، وهو ما بعكس ما كان مقررا له بأن تجرى مراسم التتويج بعد نهاية كل مسابقة.

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً