العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

منتخبنا يواجه قطر وعينه على الفوز للمحافظة على الميدالية الذهبية

عبدالرحمن عسكر يتابع تدريبات المتنخب
عبدالرحمن عسكر يتابع تدريبات المتنخب

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى تحقيق الفوز على نظيره القطري في المواجهة التي ستجمعهما الساعة 4:25 عصر اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي ستقام حتى 27 الشهر الجاري.

وكان اللقاء الأول الذي جمع منتخبنا مع السعودي صاحب الأرض والجمهور قد انتهى بالتعادل السلبي، ويتطلع منتخبنا للتعويض وتحقيق فوز يضمن له المحافظة على أماله في المنافسة على الميدالية الذهبية وخصوصاً أنه حامل لقب النسخة الأولى التي استضافتها البحرين العام 2011، بينما يريد المنتخب القطري تحقيق فوز أول يتصدر به الترتيب واللعب بأمل الفرصتين في اللقاء الأخير مع المنتخب السعودي قبل اللقاء المرتقب بينهما يوم الاثنين المقبل.

وتعد مواجهة اليوم مع «العنابي» هي الأخيرة لمنتخبنا، إذ سيلتقي في آخر مباراة المنتخبين السعودي والقطري يوم الاثنين المقبل 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وستقام مراسم التتويج والختام بعدها مباشرة.

من جهة أخرى زار الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي خاض مرانه أمس على ملعب نادي الاتفاق استعدادا لمواجهة قطر اليوم، وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد كرة السلة خالد الخياط.

والتقى الأمين العام بمدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والجهاز الفني والإداري واللاعبين وحثهم على الظهور المشرف لخطف الميدالية الذهبية والمحافظة على اللقب، مشيداً بالعناصر المتميزة التي يتمتع بها المنتخب وما يضمه من جهاز إداري وفني على أعلى المستويات.

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً