العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

الرجوب: السعودية استأنفت قرار «الفيفا» من جديد

الرجوب خلال المؤتمر الصحافي
الرجوب خلال المؤتمر الصحافي

رام الله (الأراضي الفلسطينية) - أ ف ب 

22 أكتوبر 2015

ذكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أمس (الخميس) أن السعودية استأنفت خلال الساعات القليلة الماضية قرار الفيفا الأخير بنقل مباراتها مع فلسطين إلى رام الله.

وقال الرجوب: «نحن سنلتزم بأي قرار يخرج عن الفيفا، وهناك إجماع داخل الاتحاد على عدم التنازل عن الملعب البيتي (....) ولسنا فاتحين معركة مع احد».

وقال الرجوب إن الاتحاد الفلسطييني بدأ الإعداد للمباراة وفق تاريخها الجديد على ملعب فيصل الحسيني. وأضاف الرجوب في مؤتمر صحافي إن انقساما ساد الاتحاد الفلسطيني بشأن مباراته المثارة مع السعودية، وان من بين الأعضاء من هدد بالاستقالة، في إطار سعي الاتحاد الفلسطيني لإيجاد حل للمباراة التي أعلن الاتحاد الدولي عن موعدها في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

غير أن الرجوب أكد «لا نستطيع التنازل عن الملعب البيتي تحت أي ظرف من الظروف».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم اصدر قرارا الثلثاء يقضي بإقامة المباراة على ملعب فيصل الحسيني ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس آسيا 2019 وكاس العالم 2018، ضمن المجموعة التي تضم ماليزيا، الإمارات وتيمور الشرقية.

وكان عدنان المعيبد وهو عضو في الاتحاد السعودي قال في اتصال سابق «موقف الاتحاد السعودي لايزال كما أعلن عنه سابقا ولم يتغير (الانسحاب من المباراة في حال أقيمت في رام الله)»، مضيفا «بالتأكيد ستكون للاتحاد السعودي خطوات قادمة».

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً