العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

ختام الدورة الدولية المتقدمة للياقة البدنية

اختتمت أمس في بيت الكرة البحرينية بالرفاع فعاليات الدورة الدولية المتقدمة للياقة البدنية، والتي نظمها الاتحاد بدعم وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة من 18 لغاية 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة 32 دارسا، وحاضر فيها المحاضر الدولي الاسترالي مارك جونز.

وقد حضر اختتام الدورة الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، الذي أشاد بجهود المحاضر الدولي الاسترالي مارك جونز خلال إقامة الدورة التي استفاد منها جميع المشاركين، إذ يعتبر المحاضر من أصحاب الخبرة في مجال تدريب مدربي اللياقة البدنية سواء على المستوى المحلي في استراليا أو المستوى الدولي.

وأكد الأمين العام للاتحاد أهمية عقد دورات متخصصة في الجوانب الفنية لإعداد فرق كرة القدم سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو الأندية، مشيرا إلى أن اتحاد كرة القدم وبتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ينتهج فكرا علميا يهدف إلى تعزيز القدرات الفنية بهدف الحفاظ على تواصل الانجازات.

وأضاف الأمين العام للاتحاد قائلا «إن هذه الدورة جاءت بالوقت المناسب لحاجة جميع المدربين لمثل هذه الدورات المعنية بجانب اللياقة البدنية، والتي ستنعكس إيجابا في المستقبل على جميع لاعبي الأندية والمنتخبات».

وخلال حديثه، قدم المحاضر الدولي الاسترالي مارك جونز شكره لاتحاد كرة القدم لتوفير المناخ الجيد والمستلزمات لإنجاح الدورة، مبدياً ارتياحه لتجاوب المدربين التي شهدت مستوى طيباً من قبلهم وتجاوباً ملحوظاً وحرصوا على الخروج من الدورة بفائدة كبيرة.

وفي ختام الحفل، وزع حسن إسماعيل والمحاضر الدولي مارك جونز الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة وعددهم 32 وهم: خالد الحربان، دعيج ناصر، حمد عبدالله، أحمد إياس، هشام الماحوزي، مرتضى عبدالوهاب، مرتضى عباس، محمد الدوسري، محمد عدنان، محمد الشجار، محمد صالح، محمد الوردي، محمد الهادي، عيسى حسن، علي الدوخي، على بشير، عربي بن الشاذلي، عبدالعزيز بلول، صلاح راشد، صلاح جوهر، صالح بدر، شمس الدين الناجي، سعيد جمعة، زاهر العسبول، رشيد بخاري، أمين الشلي، حمد الشريدي، أنور المهيزع، خالد عبدالله، وليد بن الحبيب، وليد بشير، هيثم عبدالقادر. ويشرف على الدورة عابد الأنصاري مدير العمليات الفنية ويوسف النعيمي منسقًا.

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً