العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

جمعية الصحفيين البحرينية توقع اتفاق تعاون مشترك مع الجامعة الخليجية

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

22 أكتوبر 2015

وقعت جمعية الصحفيين البحرينية يوم أمس اتفاقية تعاون مشتركة مع الجامعة الخليجية بالبحرين قضت بمنح الإعلاميين والصحفيين في المملكة الراغبين بالالتحاق ببرامج الجامعة نسب خصم تتفاوت حسب معدل الطالب.

ووقع الاتفاقية من جانب جمعية الصحفيين رئيس الجمعية مؤنس المردي وعن الجامعة القائم بأعمال رئيس الجامعة مهند الفراس المشهداني وبحضور رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالجمعية محمد قاسم.

وأوضح مؤنس المردي في تصريح صحفي أن هذه الاتفاقية تعد إحدى الخطوات الهامة لتنمية وتعزيز القدرات والمهارات الخاصة بالمنتسبين لمجال الإعلام من مختلف التخصصات وتمثل خطوة صحيحة في مجال تأهيل الكوادر الإعلامية التي تزخر بها المملكة حاليا أو تلك التي لا زالت تبحث عن ذاتها مستقبلا.

ولفت إلى أن جمعية الصحفيين تبدي حرصها في تأهيل قدرات منتسبيها وتطويرها في ميادين الحياة لاكتساب المعرفة العلمية المتميّزة إلى جانب المهارات الفردية التي تعزّز قدرتهم في مختلف نواحي الحياة وخصوصا الوجوه الشابة التي ينتظرها سوق العمل.

مشيدا بالمبادرة التي قدمتها الجامعة في إمكانية التحاق أفراد العائلة إلى جانب الإعلاميين وهو ما يفتح آفاق أخرى للتحصيل العلمي لدى أسرة الصحفيين متمنيا أن تبادر باقي الجامعات إلى الخطوة التي سبقتهم بها الجامعة الخليجية.

إلى ذلك عبر المشهداني القائم بأعمال رئيس الجامعة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وفتح شراكة مجتمعية مع جمعية الصحفيين التي نفخر بما تقدمه وبالنجاحات التي تحققت للإعلام البحريني على مختلف الاتجاهات والمستويات.

وأوضح المشهداني بأن الجامعة حرصت على تقديم هذه الخصومات الخاصة لرجال الصحافة والإعلام ومنتسبي الإعلام الرياضي وذويهم كأحد أهداف الدعم المجتمعي والمساندة التي تقدمها الجامعة إلى جانب مهامها الرئيسية المتمثلة في إعداد الكوادر البشرية المهنية المؤهلة للقيادة.

وأردف قائلا: «وضعنا نسبا متفاوتة لتشجيع المتفوقين دراسيا على الالتحاق ببرامج الجامعة المتنوعة والمختلفة لافتا إلى أن باب التسجيل سيظل مفتوحا حتى نهاية الشهر الجاري إضافة إلى الفصل الثاني من العام الدراسي».

واختتم بالقول سنعمل خلال الفترة المقبلة على تطوير هذه الاتفاقية أكثر وفتح مجالات أخرى تمكن الراغبين من الإعلاميين أو ذويهم من تحقيق الطموحات المختلفة التي يصبون إليها وبما يسهم في خدمة الوطن بتطوير الكوادر الشبابية لتلبية الاحتياجات الفعلية لسوق العمل.

يذكر أن جمعية الصحفيين حددت أرقاما خاصة للتواصل من أجل الخصومات الخاصة بالتسجيل واستلام استمارات التسجيل عبر الرقم 39392929.

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً