العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ

أرسنال يخسر رامسي لـ 3 أسابيع بسبب الإصابة

سيخسر أرسنال جهود لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي حتى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني، بعدما أصيب في عضلات الفخذ الخلفية خلال انتصار لفريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على بايرن ميونيخ يوم الثلثاء.

وخرج رامسي الذي عانى من مشاكل في عضلات الفخذ الخلفية الموسم الماضي مصابا في الدقيقة 57. وقال المدرب آرسين فينغر إن رامسي «محبط جدا» من احدث إصابة. وكان اللاعب قد بدأ يستعيد أفضل مستوياته وسجل في مباراتيه السابقتين لناديه ولمنتخب بلاده.

وأشار فينغر إلى أن رامسي ربما يكون قد تعرض للإصابة نتيجة جدول المباريات المزدحم، إذ خاض بالفعل 17 مباراة هذا الموسم.

وأبلغ فينغر موقع النادي على الانترنت «خضع لفحص بالأشعة أمس لكنه خرج من التشكيلة. اعتقد انه سيغيب حتى العودة من العطلة الدولية المقبلة. في العطلة الدولية الأخيرة لعب أمام اندورا وهو ما أثر عليه بالطبع مع غاريث بيل».

وتعرض بيل لهجوم حاد من وسائل إعلام اسبانية التي قالت انه وضع مصلحة منتخب ويلز قبل مصلحة نادي ريال مدريد باللعب أمام اندورا على رغم ان ويلز كانت قد تأهلت بالفعل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2016.

وسيغيب رامسي عن مواجهة ايفرتون يوم السبت إضافة إلى قمة شمال لندن أمام توتنهام في الثامن من نوفمبر. وأكد فينغر أيضا أن الحارس البديل ديفيد اوسبينا من المحتمل أن يغيب للمدة نفسها.

العدد 4794 - الخميس 22 أكتوبر 2015م الموافق 08 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً