العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

علي جعفر ينتقل رسمياً إلى سلة الحالة

تأكيداً لما انفرد به «الوسط الرياضي »

علي جعفر (يسار) مع محمد داوود يحملان قميص الحالة
علي جعفر (يسار) مع محمد داوود يحملان قميص الحالة

أعلن نادي الحالة بشكل رسمي انتقال نجم كرة السلة البحرينية الشاب اللاعب علي جعفر إلى صفوفه بنظام الإعارة لمدة موسم واحد وذلك بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ونادي المحرق الذي يمتلك استغناءه.

وأعلن الحالة عن هذا الانتقال تأكيداً لما سبق أن انفرد به «الوسط الرياضي» عن اتفاق اللاعب مع نادي الحالة بانتظار استكمال الإجراءات الرسمية.

وكان جعفر يلعب في صفوف فريق النجمة الموسم الماضي بنظام الإعارة ومن قبله في صفوف فريق الاتحاد إذ تألق بشكل ملفت مع النجمة وكان أحد نجوم الفريق ليؤكد استعادة مستوياته الفنية الرفيعة بعد الإصابات المتتالية التي تعرض لها في الفئات العمرية.

اللاعب كان مطلوباً من الإدارة المؤقتة من سلة المحرق التي سعت إلى إعادته للفريق إلا أن الإدارة الجديدة تركت له الخيار بالنسبة للبقاء في المحرق أو الانتقال للحالة بموسم أخير بنظام الإعارة على أن يعود بعدها لسلة المحرق.

اللاعب فضل اللعب للحالة وخصوصاً بعد أن اتفق مع إدارتها بشأن كافة البنود الشخصية وفي ظل تواجد مساعد المدرب جاسم محمد مع الفريق وهو مقرب من علي جعفر بعد أن عملا سوياً في نادي النجمة.

اللاعب مازال يرغب في الحصول على فرصة أكبر في اللعب لاستعادة أفضل مستوياته وهو ما سيتاح أمامه في نادي الحالة على عكس اللعب مع المحرق والذي سيعطيه فرصة أقل للمشاركة.

انتقال اللاعب لصفوف الحالة مكسب كبير للفريق لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة ستقدم الإضافة الفنية اللازمة للمدرب الوطني أحمد جان.

العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً