العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

البحرين للتحمل 13 يستعد للمنافسة في أستراليا وإيطاليا هذا الأسبوع

يستعد رياضيو فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) لخوض عدة بطولات عالمية هذا الأسبوع في أيطاليا وأستراليا.

وأعلن الفريق عن مشاركة النجم جو غامبلز في تحدي قرية فورت (فورت فيلاج) الواقعة في جزيرة ساردينيا الايطالية في البحر المتوسط. وقد علّق غامبلز عن مشاركته في البطولة قائلا «أنا سعيد جدا للمشاركة في تحدّي فورت فيلاج. هذه أول مشاركة لي بعد بطولة جيراردمير للترايثلون في شهر سبتمبر/ أيلول. لقد أمضيت الاسابيع الماضية في التمرين هنا. الأجواء هنا جميلة وتحفّز على المنافسة».

ويعتبر سباق فورت فيلاج من أعرق سباقات الترايثلون الأوروبية، وقد أكّد غامبلز بأن السباق سوف يكون تحديا شيقا له، حيث أنه من المعروف عنه خبرته الواسعة في سباقات نصف المسافة، لكن تحدي فورت فيلاج يعتبر من أول سباقات المسافات الطويلة التي يشارك فيها.

وعلى صعيد آخر، أكدت ادارة فريق البحرين للتحمل 13 للايرونمان مشاركة عضو الفريق جوش أمبيرغر في بطولة نيبين للأيرونمان في أستراليا، السباق الأقدم على وجه القارة الأوقيانية.

ويشارك أمبيرغر في البطولة بعد مشاركته الأسبوع الماضي في بطولة بورت ماكواير 70.3، إذ أحرز المركز السادس. وستكون المنافسة في بطولة نيبين صعبة للغاية لمشاركة عدد كبير من أبطال العالم في اللعبة.

العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً