العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

أحمر السلة يسقط من الإمارات

تلقى منتخبنا الوطني لكرة السلة خسارته الثانية على التوالي حينما خسر أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة 70-65 في ثاني جولات بطولة كرة السلة بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقامة حاليا في الدمام وتستمر حتى 26 الجاري.

وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 17-16 (الإمارات)، 26-13 (البحرين)، 15-11 (الإمارات)، 25-12 (الإمارات). وبهذا تجرع منتخبنا خسارته الثانية له في المسابقة بعدما خسر لقاءه الافتتاحي أمام حامل اللقب المنتخب القطري ليصبح رصيده (2) وفي الترتيب الرابع الأخير. أما المنتخب الإماراتي فحصل على أول فوز له في المسابقة بعد خسارته من السعودية في المباراة الافتتاحية ليرفع رصيده من النقاط إلى 3 نقاط، متساويا بذلك مع المنتخب السعودي الذي خسر في اللقاء الأول من المنتخب القطري 58-37، والذي أقيم قبل لقاء منتخبنا مع الإمارات.

وظهر منتخبنا بصورة جيدة في المباراة فيما عدا الربع الرابع الأخير، الذي كان أسوأ أداء قدمه المنتخب حتى الآن، وعلى رغم تقدمه خلال الربع الثالث بفارق أكثر من 10 نقاط، إلا أنه خسر المباراة في الربع الرابع الأخير بعدما سمح للمنتخب الإماراتي التقدم بواقع 17-صفر بعد مرور 7 دقائق من زمن الربع الرابع.

بدأ منتخبنا بالتشكيلة ذاتها التي لعب في مباراته السابقة أمام المنتخب القطري والمكونة من حسين شاكر ومحمد قربان وبدر عبدالله ومحمد قربان وأحمد نجف.

العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:41 ص

      ادارة فاشلة

      لأول مرة يجرى ويحصل هذا الاسهتار الكبير بخروج وسفر اللاعبين خلال معسكرهم ومشاركتهم وكانهم ذاهبين في رحلة

    • زائر 1 | 2:26 ص

      مأساة الامارات

      لا اللاعبين ولا المدربين مال منتخب هؤلاء يصلحون فقط للأندية ،،يمكن بعد ... بصراحة لا حجة للمدرب الأعداد ولا حجه له المباريات الودية ... المباراة كلها في ربعها الأخير والمدرب فشل فشل دريع في إدارته عالرغم من التقدم المريح ،،مأساة ، اللي حصل عيب يحصل ويجب محاسبة الجميع ،، ما هذا الهراء؟

    • زائر 3 زائر 1 | 8:48 ص

      فالحين

      فالحين ينتقدون القدم بس
      ولين انتقدوهم يزعلون وكل مرة بربع الاخير ينهارون

اقرأ ايضاً