العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ

منتخب البولينج يفوز ببرونزية الفرق

أحرز منتخبنا الوطني للبولينج المكون من علي القصير، أحمد الخاجة، أسامة عبدالرحمن، أحمد العوضي المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الفرق أمس بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حتى 27 الشهر الجاري بعدما حقق منتخبنا 4805 نقاط بمعدل 200.21، بينما ذهب المركز الأول والميدالية الذهبية للمنتخب السعودي بـ 4847 نقطة، وخطف المنتخب الإماراتي المركز الثاني والميدالية الفضية 4818 نقطة.

وتمكن اللاعبان أحمد العوضي واسامة عبدالرحمن من التأهل لمسابقة الأساتذة لكونهما ضمن الـ 12 الأوائل في الترتيب العام، حيث أحرز الأول المركز السابع في المجموع العام بـ 3532 نقطة، وحقق الثاني المركز الحادي عشر بـ 3405 نقاط.

وشهد منافسات الفرق أمس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج عبدالله الدوسري.

وستلعب مسابقة الأساتذة من (12) شوطاً قسمت على مرحلتين المرحلة الأولى تلعب اليوم (السبت) بستة أشواط، فيما تستكمل المرحلة الثانية غدا (الأحد) والتي تختتم معها منافسات لعبة البولينج في دورة الألعاب الخليجية الثانية.

وعبر رئيس وفد منتخب البولينج، وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج عبدالمجيد القاسم عن رضاه التام للمستوى الذي ظهر عليه المنتخب في مسابقة الفرق والذي توج بالحصول على الميدالية البرونزية.

واضاف «نحمد الله على تواجدنا ضمن الثلاثة الأوائل بلاعبين شباب، فلقد لعبنا أمام المنتخب السعودي المدجج بلاعبي الخبرة والمنتخب الإماراتي المصنف أحد أفضل المنتخبات على مستوى العالم».

وقال بأن دخول اثنين من اللاعبين وهم اسامة عبدالرحمن وأحمد العوضي للمشاركة في مسابقة الأساتذة لكونهم من ضمن أفضل 12 لاعباً في الترتيب العام لهو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز.

وتمنى بأن يواصل اللاعبون تحقيق النتائج الإيجابية في مسابقة الأساتذة وقدم خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المستمر للاتحاد البحريني للبولينج وما وفرته من دعم ومساندة للبعثة في الأولمبياد الخليجي، وأعرب عن فخره بتحقيق الميدالية البرونزية في ظل ارتفاع المستوى الفني العام للمنتخبات المشاركة.

العدد 4795 - الجمعة 23 أكتوبر 2015م الموافق 09 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً