العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ

اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية

تواصل الاستعدادات لاستضافة

تستضيف البحرين نهاية الأسبوع الجاري اجتماعي اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية بحضور إعلامي كبير يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو ورئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة فيصل القناعي ونوابه إضافة إلى رؤساء الاتحادات القارية «أوروبا، آسيا، إفريقيا، أميركا الجنوبية».

وأكد الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم جهوزية المملكة لهذا الحدث الكبير الذي يحظى بعناية ورعاية من القيادات الرياضية والإعلامية لمملكتنا الغالية لما يمثله من أهمية سيسلط الضوء على فعالياته من مختلف وسائل الإعلام في العالم.

وأشار قاسم إلى الاستعدادات المبكرة للجنة الإعلام التي بدأت منذ اللحظة الأولى لاختيار ملف المملكة التنظيمي الخاص بالحدث خلال كونغرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي استضافته العاصمة الفرنسية باريس في مارس/ آذار 2015.

ولفت إلى أن اللجنة شكلت الكثير من اللجان لكلا الحدثين الدولي والآسيوي واللذين لا يقلان أهمية عن بعضهما البعض وسينظمان خلال ذات الفترة إذ ستبدأ أعمال اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي خلال الفترة 28 إلى 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ويتبعها مباشرة أعمال اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي من تاريخ 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وعبر قاسم عن فخره واعتزازه باستضافة المملكة لهذا الحدث الهام لأول مرة في تاريخها كانعكاس طبيعي للمكانة التي أصبح يتبوؤها الإعلام الرياضي البحريني على المستوى العربي والآسيوي والدولي لتغدوا اليوم المملكة حاضنة لهذا التجمع الذي يضم في طياته أهم الأسماء على مستوى العالم في مجال الصحافة الرياضية ومن مختلف القارات.

وتابع قائلا: «أعددنا برنامج متكامل خاص بضيوف المملكة إلى جانب البرنامج الدوري المقدم من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي ونعمل بلجان مختلفة لضمان أقصى درجات النجاح في استضافة الحدث».

واستطرد «نفخر اليوم بهذا الحدث وتفخر به كذلك أسرة آسيا قاطبة وسوف نعزز الجهود الرامية لمزيد من النجاحات التنظيمية لأبرز الأحداث العالمية في مجال الصحافة الرياضية».

وقال: «نحن الآن على مشارف نهاية العام الجاري 2015 وقد نفذنا الكثير من الفعاليات والاحتفالات ضمن البرنامج الخاص باللجنة الذي سيستكمل بأحداث وفعاليات أخرى لا تقل أهمية مشيرا إلى أن المملكة على موعد مع أحداث عالمية أخرى خلال العام المقبل 2016».

وأضاف «نعمل كثيرا ونحن نضع مملكتنا الغالية أمام عيوننا لتكون نقطة إشراقه للإعلام الرياضي إلى كافة أرجاء العالم وهذا الحدث هو أحد تلك العلامات الجميلة للجهود التي تبذل وتسخر من أجل المملكة».

وثمن رئيس لجنة الإعلام الرياضي الجهود الكبيرة التي يقدمها رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي لتذليل مهام اللجنة وتجاوز كافة الأمور التي قد تواجه سير عملها.

وختم بتجديد الترحيب بضيوف البحرين من مختلف قارات العالم ومن 33 دولة متمنيا أن تتوج تلك الجهود المضنية بالنجاح الكبير عقب نهاية الحدثين القاري والدولي.

العدد 4796 - السبت 24 أكتوبر 2015م الموافق 10 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً