العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

ناصر بن حمد: سنواصل حصد الإنجازات وعدم الاكتفاء بما تحقق في تشيلي

أكد قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق سيواصل حصد الإنجازات على مختلف الأصعدة وعدم الاكتفاء بما حققه في البطولة العالمية بتشيلي والبطولات الأوروبية المختلفة مشيراً إلى أن عزيمة وإصرار الفرسان والروح العالية التي يعيشها الفريق بعد الإنجازات التي تتحقق من تشيلي بالإضافة إلى حرص الفرسان لتحقيق أفضل النتائج من أجل إبراز مكانة المملكة رياضياً بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك، بالإضافة إلى تأكيد المستوى الذي وصل إليه الفرسان ورياضة القدرة بصورة عامة.

وأشاد سموه بما حققه فرسان الفريق الملكي للقدرة في سباق تشيلي والبطولات الأوروبية المختلفة وأضاف ناصر بن حمد بأن الفريق الملكي شارك في العديد من البطولات الأوروبية تمهيداً للمشاركة في البطولة العالمية لتحقيق أفضل النتائج فيها والصعود على منصة التتويج.

وأضاف ناصر بن حمد أن الفوز الذي تحقق في هذا السباق جاء إيجابياً للغاية ومتميزاً نظراً لكونها بطولة عالمية شارك فيها نخبة من الفرسان مشيراً إلى أن هذا الفوز هو مكسب آخر لرياضة القدرة البحرينية مؤكداً سموه أن فرسان الفريق الملكي أصبح لهم واقع مميز في البطولات العالمية وبإمكانهم تحقيق البطولات والنتائج الطيبة.

وقامت اللجنة المنظمة بتتويج أبطال السباق إذ توج الفارس البحريني فهد الخاطري بالمركز الأول كما توج الإماراتي سعيد محمد المهيري الذي جاء في المركز الثاني وزميله منصور سعيد الفارسي.

كما توج الفريق البحريني بالمركز الأول على مستوى الفرق، وقد تكون الفريق من الفرسان فهد الخاطري، ومحمد الخاطري، والشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وسالم سبت، والفارسة دانة البنغدير فيما حل في المركز الثاني فريق الأورواغوي وفي المركز الثالث فريق قطر.

وخلال حفل التتويج عزف السلام الملكي البحرين مرتين بمناسبة حصول الفارس الخاطري والفريق الملكي على المركز الأول.

كما تم اختيار الجواد بولي أفضل حالة جواد مشارك في البطولة ونال الفريق كأس الاختيار.

وأكد الفارس فهد الخاطري أن الإنجاز الذي تحقق جاء بفضل الرعاية الكبيرة التي يحظى بها الفريق من قبل عاهل البلاد وناصر بن حمد مشيراً إلى أن اتصالات سموه المباشرة مع الفريق ساهمت في تحقيقه للمركز الأول في السباق.

وأعرب فرسان الفريق الملكي عن اعتزازهم بالإنجاز التاريخي الذي تحقق في البطولة العالمية بتشيلي مؤكدين أن هذا الإنجاز جاء نتاجاً لمتابعة ناصر بن حمد للفريق ومشيرين إلى أن الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي بالسيطرة على المراكز الأولى في السباق يؤكد التفوق الكبير للفريق الملكي الذي بات رقماً صعباً في مختلف السباقات التي يخوضها.

- محمد الخاطري أكد أنه حرص على تطبيق الخطة الفنية التي وضعها ناصر بن حمد قبل مغادرة الفريق إلى تشيلي والتي أوصلته إلى تحقيق المركز الأول في السباق.

- كما أكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن ما تحقق جاء بفضل اتصالات ناصر بن حمد المباشرة مع الفريق والتي أعطت الفرسان دافعاً للتفاؤل دائماً لتحقيق النتائج الإيجابية.

- دانة البنغدير أكدت على دعم ناصر بن حمد للفريق في رحلة الإعداد للبطولة الأمر الذي كان له الأثر في تحقيق هذا الإنجاز العالمي الكبير.

- سالم سبت أكد أن السباق جاء إيجابياً وناجحاً منذ البداية وأنه عمل على مواصلة العطاء من المرحلة الأولى أملاً في الظهور بمستوى فني كبير في السباق إلى أن تمكن مع زملائه من تحقيق المركز الأول.

واعتبر رئيس الاتحاد الدولي للفروسية اينجمار ديفوس أن إنجاز الفريق الملكي البحريني للقدرة يؤكد مدى التطور الكبير الذي وصلت له رياضة القدرة في البحرين بفضل الخطط العلمية المدروسة التي يطبقها ناصر بن حمد والتي تهدف إلى تحقيق رياضة القدرة للعديد من الإنجازات المتميزة التي تكفل للبحرين رفع علمها عالياً في مختلف محافل رياضة القدرة.

وفي مفارقة غريبة تمكن الفريق الملكي من تكرار إنجاز تحقيق المركز الأول في بطولة العالم للناشئين بعد عشر سنوات والملف للنظر أن اسم الفارس أيضاً تكرر إذ حقق الفارس فهد سليمان المركز الأول في بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت في البحرين 2005 ليعود بعد عشر سنوات الفارس فهد الخاطري لتحقيق الإنجاز في العام 2015.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً