العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

منتخبنا يترقب مباراة قطر والسعودية أملاً في كسب ذهبية كرة القدم

يترقب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاب مواجهة المنتخبين السعودي والقطري، التي ستقام الساعة 4:25 عصر اليوم، على استاد الأمير محمد بن فهد، لتحديد مصيره في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي، التي تختتم اليوم بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويتصدر منتخبنا الوطني حالياً الترتيب العام بـ 4 نقاط بعد تعادله مع نظيره السعودي سلباً في مستهل مشواره الخليجي، ومن ثم فوزه على قطر بنتيجة 2/1، ويأتي المنتخب السعودي خلفه بنقطة واحدة والمنتخب القطري برصيد خال من النقاط.

ويمتلك منتخبنا الوطني 3 فرص للتتويج بالمركز الأول والميدالية الذهبية، ففي حال التعادل بينهما أو فوز المنتخب القطري أو فوز المنتخب السعودي 1/0 فإنه يتوج بطلا، وفي حال فوز المنتخب السعودي بنتيجة 2/1 ستجرى قرعة بين المنتخبين لتحديد البطل، أما في حال فوز السعودية بنتيجة 2/0 أو فوزه بأكثر من هدفين فإنه سيخطف المركز الأول والميدالية الذهبية متفوقاً على الأحمر بفارق الأهداف.

وضمن منتخبنا الفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية إلا أنه يطمح في كسب الذهب للمحافظة على الإنجاز الذي حققه في النسخة الأولى التي نظمتها البحرين العام 2011.

وتعتبر المسابقة أحد محطات المنتخب للإعداد والتحضير للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستحتضنها البحرين العام المقبل 2016.

ويترأس الوفد مدير المنتخب الشيخ خالد بن سلمان بن خالد آل خليفة ويتكون من: محمد إبراهيم القوتي (إداري)، يوسف سالم (اخصائي علاج)، المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو (مدرب)، محمد المقلة (مساعد المدرب)، عبدالعزيز بوحاجيه (مدرب حراس)، شوقي إبراهيم الشنو (طبيب)، علي عبدالمجيد (محلل فني)، أحمد محمد (مسئول التجهيزات)، إدواردو (اخصائي علاج) واللاعبين: عبدالعزيز حسين، محمد جمال أحمد، أحمد محمد علي، حسين جميل منصور، أحمد مبارك بوغمار، فيصل شوقي بورشيد، عماد عبدالله يوسف، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، رضا محمد نوروز، عبدالعزيز خالد أحمد، سيدإبراهيم علوي، غانم أحمد زين، أحمد صالح سند، عبدالله علي العجمي، جاسم رضا عبدالله، زياد علي جاسم، محمد يوسف حردان، علي أحمد العنزي، سيدأحمد هاشم محمد، يوسف حبيب شعبان، كميل عبدالله العظم، مجتبى محمد غلوم، وقد دعم المنتخب صفوفه بلاعبين من المنتخب الأولمبي.

يذكر أن مسابقة كرة القدم تقام بمشاركة 3 منتخبات فقط وهي: منتخب قطر، البحرين، السعودية، بعد اعتذار الإمارات وعمان والكويت، ويتوج بطلا الفائز بأكبر عدد من النقاط.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً