العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

منتخب البولينغ يختتم مشاركته بتحقيق المركز الرابع في مسابقة الأساتذة

أنهى منتخبنا الوطني للبولينغ مشواره بدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي التي تحتضنها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بتحقيق اللاعب أحمد العوضي المركز الرابع واللاعب أسامة عبدالرحمن بالمركز العاشر في مسابقة الأساتذة بختام منافسات البولينغ أمس على صالة نجم.

وجاء اللاعب أحمد العوضي في المركز الرابع بالترتيب العام مسجلاً 2343 نقطة بمعدل 195.25 في المئة، بينما جاء أسامة عبدالرحمن في المركز العاشر مسجلاً 2153 نقطة بمعدل 179.42 في المئة.

وكان اللاعبان قد تأهلا لمسابقة الأساتذة بعدما كانا ضمن الـ 12 الأوائل في مسابقة الفردي.

وعبر اللاعب أحمد العوضي عن رضاه التام للأداء الذي قدمه في مسابقة الأساتذة بشكل خاص ونتائجه في جميع المسابقات بشكل عام، مبدياً اعتزازه بالمشاركة في الأولمبياد الخليجي 2 الأمر الذي أتاح له الفرصة للعب أمام عمالقة البولينغ على المستوى الخليجي والعربي واكتساب المزيد من الخبرة لينعكس ذلك بشكل جيد على مستواه في باقي الاستحقاقات القادمة.

ومن جهته، قال اللاعب أسامة عبدالرحمن بأن فريقنا حرص على الظهور بأفضل صورة ممكنة في جميع المسابقات ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية ولكن النتائج بشكل عام تعد جيدة، على ضوء الإعداد والتحضيرات البسيطة للمنتخب بقيادة المدرب الكوري «لي».

وأضاف بأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم من مستوى وحرصوا على التمثيل المشرف، مبدياً ارتياحه من النتائج التي تحققت في جميع المسابقات بشكل عام وتمنى الأفضل للمنتخب في قادم الاستحقاقات.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً