العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

أستون فيلا يقيل شيروودلسوء النتائج ويعيّن بديلاً مؤقتاً

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إقالة مدربه تيم شيروود أمس (الأحد).

وقال النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت أمس «تابع مجلس الإدارة أداء الفريق عن كثب طوال الموسم ووجد أن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي وإن التغيير كان حتمياً».

وأضاف البيان «ومع ذلك يود النادي أن يعبر عن خالص شكره لتيم على كل جهوده التي بذلها خلال الفترة الصعبة في الموسم الماضي ومساهماته الإيجابية في هيكلة كرة القدم بالنادي خلال فترة وجوده بالنادي. ونتمنى له التوفيق في المستقبل.

وتم الاستغناء أيضاً عن خدمات كل من راي ويلكينز مساعد المدرب ومارك روبسون مدرب الفريق الأول وسيموس برادي محلل الأداء بشكل فوري ونتمنى لهم التوفيق جميعاً.

وبدأ البحث عن مدرب جديد وسيتولى مسئولية تدريب الفريق مؤقتاً كيفن ماكدونالد».

وخسر أستون فيلا ست مباريات متتالية كان أخرها أمس السبت على أرضه 2-1 أمام سوانزي سيتي وقد يتذيل ترتيب الدوري في حال سارت نتائج اليوم في غير صالحه.

وتولى شيروود المسئولية في فبراير شباط الماضي وفاز في ست من 23 مباراة وخسر في 16 مباراة.

ولم يحقق أستون فيلا أي انتصار في الدوري منذ مباراته الأولى أمام بورنموث الصاعد حديثاً وكان نجاحه الوحيد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام منافس من القسم الأدنى. ونجح شيروود في قيادة الفريق للنجاة من الهبوط في الموسم الماضي بفارق ثلاث نقاط والصعود لنهائي كأس إنجلترا قبل أن يخسر أمام أرسنال 4-صفر. وتعاقد شيروود في فترة الانتقالات الصيفية مع أكثر من 10 لاعبين لكنه فقد لاعبيه المؤثرين كريستيان بنتيكي الذي انتقل إلى ليفربول وفابيان ديلف الذي رحل إلى مانشستر سيتي وتوم كليفرلي لاعب إيفرتون حالياً.

وقال شيروود للصحفيين عقب الخسارة أمس «لا يمكننا فعل أكثر من ذلك كمدربين أو مديرين. نحن نعمل بأقصى ما نستطيع». وخاض شيروود (46 عاماً) ثلاث مباريات دولية مع منتخب إنجلترا وسبق له تدريب توتنهام هوتسبير خلال جزء من موسم 2013-2014 قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً