العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

الوفد الآسيوي يبدأ تفقد منشآت البحرين لاحتضان نهائيات آسيا للشباب

بدأ وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتفقد منشآت البحرين لاحتضان نهائيات آسيا لفئة الشباب تحت 19 سنة والتي ستقام في الفترة من 13 لغاية 30 أكتوبر/ تشرين الأول من العام المقبل 2016.

ويرأس الوفد مدير المسابقات بالاتحاد الآسيوي سيمينوري كوكاه من اليابان إلى جانب مدير العمليات التسويقية كومارسون جاندران من ماليزيا مدير العمليات الإعلامية جيتان كولكارني من إندونيسيا ومدير العمليات الخدماتية دارين ستيوارت من ماليزيا. وعقد الوفد الآسيوي اجتماعاً تنسيقياً بالأمس في مقر الاتحاد مع الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل وبحضور رئيس المنشات الرياضية والصيانة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة علي جناحي ومدير الخدمات والصيانة بالاتحاد عيد عبدالله ومدير العمليات الفنية عابد الأنصاري ومدير المسابقات محمد حسين.

وشهد اليوم الأول من الزيارة الاطلاع على ملعبي الاتحاد بالرفاع وزيارة ميدانية للملعب الرئيسي للبطولة وهو استاد البحرين الوطني للتأكد من تلبيته لجميع الاحتياجات بالإضافة إلى التأكد من إضاءة الملعب في الفترة المسائية. وسيتضمن برنامج وفد الاتحاد الآسيوي أمس (الأحد) زيارة لعدد من الفنادق التي وقع عليها الاختيار من أجل احتضان المشاركين في البطولة من منتخبات وحكام ومنظمين متمثلة في فندق الريجنسي إنتركونتيننتال وفندق الدبلومات راديسون بلو وفندق إيليت غراند وفندق إيليت سبا وفندق سويس بيل وفندق هاني رويال وفندق الخليج وفندق جولدن توليب وفندق آرت روتانا وفندق الشيراتون، وتليها زيارة لجميع ملاعب التدريبات المقترحة متمثلة في استاد النادي الأهلي وملعب مدينة حمد وملعب ناديي النجمة والرفاع.

العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً