العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

تأييد حبس بحريني ومغربية لضربهما وسبّهما أخرى

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية (الاستئنافية) أمس برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن إبراهيم وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، بتأييد الحكم بحبس بحريني ومغربية شهرا بتهمة الاعتداء بالضرب والسب على مغربية.

كانت المجني عليها (27 سنة) قد تقدمت ببلاغ إلى شرطة المحرق، أفادت فيه بأنها فوجئت أثناء تواجدها في جزر أمواج، بشاب وفتاة يعتديان عليها بالضرب على كافة أنحاء جسمها ويوجهان لها شتائم بصوت عال، وأنها قد أصيبت بالإغماء من شدة الضرب فسقطت مغشيا عليها على الأرض، وأفاقت لتجد أن شخصا ألمانياً قد صور الاعتداء عليها، وعندما حضرت الشرطة قام بالشهادة معها وقدم تصوير الواقعة.

وقد ثبت بالتقرير الطبي إصابة المجني عليها بكدمة في الرأس، وبخدوش في الجانب الأيمن من الصدر، وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهما في 14 فبراير/ شباط 2013، اعتديا على سلامة جسم المجني عليها، فأحدثا بها إصابات لا تعجزها عن القيام بعملها مدة تزيد عن 20 يوما، وأنها رميا المجني عليها بألفاظ تخدش شرقها واعتبارها دون إسناد واقعة معينة.

وحكمت محكمة أول درجة على المتهمين بالحبس شهرا وكفالة 100 دينار، فقاما بدفع الكفالة واستئناف الحكم، فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً