العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

تأجيل كأس السوبر إلى 6 نوفمبر تزامناً مع تأجيل المربع التمهيدي

من المنتظر أن يعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة اليوم أو غدا عن الموعد الجديد لكأس السوبر لكرة السلة والذي تقرر تأجيله أسوة بتأجيل المربع التمهيدي لدوري السلة، وذلك لإتاحة الفرصة للأندية للاستعداد بشكل جيد في ظل قصر الفترة التي تفصل بين عودة اللاعبين من المنتخب وخوض مباريات الموسم.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد السلة عن موعد 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل موعدا لانطلاق كأس السوبر بمباراة النجمة والأهلي، والتي يتأهل الفائز فيها للعب على البطولة مع المنامة بطل مسابقتي الدوري والكأس.

الموعد السابق لكأس السوبر كان 2 نوفمبر، ولكنه أسوة بالمربع التمهيدي الذي كان مقررا في الأول من نوفمبر وتم تأجيله إلى الخامس منهن فإن كأس السوبر سيلقى المصير نفسه.

وبذلك سيكون الانطلاق الرسمي لموسم السلة في الخامس من نوفمبر بلقاء الجولة الأولى من المربع التمهيدي بين فرق المحرق والحالة والاتحاد والبحرين والتي تتنافس على حجز مقعدين في السداسي.

في حين سيكون اليوم الثاني وهو 6 نوفمبر يوم الجمعة موعدا لانطلاق كأس السوبر.

وسيتطلب هذا التأجيل أيضا تأجيلا لموعد انطلاق الدور السداسي والدور الخماسي، والذي كان مقررا سابقا بالنسبة للسداسي في 24 نوفمبر، وذلك انتظار لانتهاء المربع التمهيدي في 25 نوفمبر، إذ من المرجح أن تعطى الفرق راحة لثلاثة أيام على الأقل، ما يعني أن فرق المقدمة ستبدأ مشاركاتها في نهاية نوفمبر أو بداية ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً