العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

الريجنسي مقراً لسكن وفعاليات تنفيذيتي الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية

اعتمدت جمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي فندق الريجنسي انتركونتيننتال مقرا لسكن وفعاليات اجتماعات اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية، الذي من المقرر أن تستضيفه المملكة نهاية الأسبوع الجاري للمرة الأولى في تاريخها.

وتصل الوفود المشاركة في الاجتماعات بدءا من يوم غد (الأربعاء) من مختلف قارات العالم إضافة إلى رؤساء الأقسام القارية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يتقدمهم رئيس الاتحاد الآسيوي الكويتي فيصل القناعي ورئيس الاتحاد الأوروبي اليوناني يانيس داراس ورئيس الاتحاد الافريقي النيجيري ميتشيل أوبي، إضافة إلى أعضاء اللجنة من مملكة النمسا ميشيل خون المسئول المالي بالاتحاد الدولي.

وتحتضن قاعة الإمبسادور بفندق الريجنسي فعاليات الاجتماعين، إذ أكد مدير المراسم والتشريفات بالفندق علي حبيل الجاهزية الكاملة للقاعة من كافة المتطلبات التقنية والفنية بما يضمن خروج تلك الاجتماعات بالصورة التي تليق باسم المملكة.

وقال حبيل: «إن الشراكة بين لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وإدارة الريجنسي تجري وفق أعلى الترتيبات لإنجاح كافة الفعاليات التي تنظمها اللجنة ومنها هذا الاجتماع الدولي والقاري الهام الذي تفخر إدارة الريجنسي أن تكون أحد شركائه».

ولفت إلى أن هناك تواصل مباشر مع الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية حول كافة المتطلبات والتجهيزات الخاصة بالاجتماع وقد تم الانتهاء منها مبكرا، كما أن فرق العمل الخاصة بلجنة الإعلام الرياضي تعمل وبروح كبيرة ستنعكس مؤكدا على تلك الفعالية.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً