العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

اخصائيو وزارة الشباب والرياضة يبدأون التعريف بجائزتي «امتياز» و«الريادة»

ضاحية السيف - وزارة الشباب والرياضة 

26 أكتوبر 2015

بدأت اخصائيو إدارتي شئون الأندية والهيئات والمراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة جولاتهم على الأندية الوطنية والمراكز الشبابية، وذلك بهدف شرح اهداف جائزتي «امتياز للأندية الوطنية» و»الريادة للمراكز الشبابية»، وشروط المشاركة فيها، بالإضافة إلى مساعدة الأندية والمراكز من أجل تطبيق معايير الجائزة لتحقيق المشاركة الفاعلة للوصول إلى الأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها تلك الجائزتين.

وستستمر الزيارات التي سيقوم بها اخصائيو الإدارتين إلى الأندية الوطنية والمراكز الشبابية بصورة منظمة للالتقاء بمجالس إدارات الأندية والمراكز لشرح الجائزتين حتى نهاية العام الجاري على أن يبدأ التطبيق الفعلي للجائزتين مع بداية العام المقبل 2016.

وحددت الوزارة معايير جائزة امتياز التي يجب أن تطبقها الأندية للمشاركة في الجائزتين أقرت جوائز مالية مشجعة إذ سيحصل صاحب المركز الأول 30 ألف دينار، والثاني 20 ألف دينار، والثالث 10 آلاف دينار.

أما فكرة جائزة الريادة للمراكز الشبابية فتتلخص في رفع كفاءة الأداء وقياس مدى تميز المراكز الشبابية إداريًا وماليًا وثقافيًا واجتماعيًا ورياضيًا وإلى خلق بيئة تنافسية لإذكاء روح المنافسة بما يصب في معين الإبداع والتميز من خلال مجموعة من المعايير والأسس والضوابط المعتمدة، ورصدت جوائز مالية للفائزين وسيحصل صاحب المركز الأول 10 آلاف دينار، والثاني 7 آلاف دينار، المركز الثالث 5 آلاف دينار.

العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:57 ص

      احدي المراكز غريب

      بصراحة مركزنا الشباب اهم شي عنده يجمع الفلوس التي يحصل عليها من الموسسة و الرئيس التي انتهت مدة جالس يتحكم في كل شي و الأهم ان لا نشاط في المركز و لا شي حتي الدورات الصيفية نشارك بالبركة و الاخ يمشي و يتبهى بجمع الأموال لذا نرجو من ادارة المراكز عمل حل له

اقرأ ايضاً