العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

«تمكين» تعقد منتدى تشاورياً مع الجمهور نوفمبر المقبل

تعقد «تمكين» المنتدى التشاوري بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الأول وذلك لمناقشة برامج «تمكين» المختلفة والأولويات للعام المقبل 2016.

وسيشارك في المنتدى ممثلون من مختلف القطاعات الاقتصادية إضافة إلى مختصين من مختلف المستويات ومن بينهم أصحاب المؤسسات ورواد الأعمال والمدراء التنفيذيون والباحثون عن عمل والطلاب وغيرهم من الجهات المعنية.

وسيبدأ المنتدى بعرض نظرة عامة على إنجازات «تمكين» منذ بداية 2015 وسيركز بشكل خاص على جهود «تمكين» لتعزيز الجودة وتحقيق النتائج الفعالة التي أتت نتيجة لجمع اللآراء والمقترحات التي قدمها الجمهور سابقاً ودراسات تقييم الأثر التي أقامتها.

وسيتم خلال المنتدى عقد جلسات متخصصة مع ممثلين من 15 قطاعاً حيوياً في المملكة ومناقشة الخطط المستقبلية لتمكين ضمن استراتيجيتها لـ2015-2017، ويشمل ذلك توجه «تمكين» إلى تعزيز النمو المهني من خلال تطوير جودة البرامج والخدمات، وتسهيل إمكانية الوصول إلى برامج الدعم التي توفرها وتقديم برامج وخدمات فريدة للقطاع الخاص والموظفين العاملين فيه.

وقال رئيس مجلس الإدارة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لـ «تمكين» الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة: «قامت تمكين منذ بداية 2015 باتخاذ العديد من الخطوات استجابة للآراء والمقترحات التي حصلنا عليها خلال جلساتنا التشاورية في عام 2014 مع الجمهور والقطاع الخاص وغيره من الجهات ذات العلاقة وذلك لزيادة جودة عملياتنا وتحقيق نتائج أفضل والتركيز على احتياجات الزبائن. وفي العام 2016 نعتزم مواصلة هذه الجهود لضمان قيامنا بدورنا في تنويع مصادر الدخل في الاقتصاد البحريني من خلال تزويد القوة العاملة في المملكة بمختلف المهارات التي تناسب احتياجاتها، وتوفير الموارد والمشورة للمؤسسات في مختلف القطاعات».

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً