العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

الشباب يلتقي باربار في قمة ثالث جولات دوري شباب اليد

كما يلتقي البحرين بسماهيج لأول انتصار

تعود عجلة منافسات دوريات الفئات السنية للعبة كرة اليد اليوم (الأربعاء) للدوران مجدداً بعد التوقف أسبوعاً بإقامة الجولة الثالثة لدوري الشباب تحت 20 عاماً، فيلتقي الشباب بباربار في قمة الجولة في تمام الساعة السابعة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وقبلها يلتقي البحرين وسماهيج في تمام الساعة الخامسة والنصف.

وينتظر أن تكون مواجهة الشباب بباربار متكافئة المستوى ومتقاربة النتيجة في ظل تكافؤ العناصر التي يمتلكها كل فريق، ويبرز في الشباب حسين مجيد ومحمود السلاطنة وسط غياب قاسم محمد خليل وفاضل البدر، كما يبرز في باربار خليل إبراهيم والحارس قاسم الشويخ وفاضل المقابي بالإضافة إلى سيدمحمود المحافظة.

ويبحث البحرين وسماهيج عن أول فوز لهما في دوري هذا الموسم بعد خسارتين في الجولتين السابقتين، وستتواصل منافسات الجولة غداً (الخميس) وبعد غد (الجمعة) فيلتقي توبلي بالنجمة ثم الأهلي بأم الحصم وبعد ذلك التضامن بمنتخب الناشئين فـ «حامل اللقب» الاتفاق بالدير.

ويتصدر دوري الشباب بعد انقضاء الجولة الثانية كل من الإتفاق وباربار ومنتخبنا الوطني للناشئين وكذلك باربار برصيد 6 نقاط، ويأتي بعد ذلك التضامن والدير والنجمة وتوبلي برصيد 4 نقاط، ومن ثم الأهلي وأم الحصم وسماهيج والبحرين برصيد نقطتين وهما النقطتان الشرفيتان، علماً بأن نادي الاتحاد لا يشارك في هذه الفئة هذا الموسم.

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً