العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

الاتحاد البحريني لكرة القدم يجدد عقد الرعاية مع شركة فيفا

«فيفا» لرعاية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، استمراراً للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين منذ إطلاق دوري فيفا لبطولة الموسم 2011 و2012، والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة التطوير لكرة القدم المحلية التي تعد الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن سعادته وتقديره للشركة «فيفا» لرعايتها الحصرية ودعمها الكبير ومساهمتها في رعاية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم منذ العام 2011 باعتبارها نقلة نوعية حظيت بإشادة الجميع، مؤكداً أن استمرار هذا الدعم والرعاية سيساهم بلا شك في إنجاح البطولة وتميزها.

وقال إن عقد الرعاية مع شركة «فيفا» سيساعد على تطوير كرة القدم البحرينية والارتقاء بمنافسات البطولة، من خلال توفير أفضل الظروف الفنية والمادية والجوائز للفرق، ما يؤهلها للمنافسة بقوة خلال المسابقات الإقليمية والقارية.

وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه شركة «فيفا» من خلال سعيها الدائم والمتواصل على تقديم الرعاية والدعم للبطولة دوري الدرجة الأولى والمساهمة في إنجاحها.

مشيراً إلى أن شركة فيفا أصبحت تمثل نموذجاً للشركات الراعية والداعمة نظراً لما تقوم به من دور رائد وشريكاً فاعلاً في تطوير كرة القدم المحلية.

من جهته، أكد رئيس عمليات الشئون الحكومية بشركة فيفا البحرين الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة إن رعاية شركة فيفا لبطولة دوري «فيفا» يأتي إيماناً من الشركة بأهمية رعاية ودعم كرة القدم البحرينية، مشيراً إلى أن شركة فيفا تأخذ دوماً بعين الاعتبار مسئوليتها الاجتماعية والرياضية في المملكة.

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً