العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

شبر: لم أتوقع الصورة السلبية لـ «البنفسج»

أبدى مدرب الاتحاد سيدحسن شبر عن استيائه من الصورة والمستوى الذي خرج به فريقه في الجولة الأولى، مؤكداً أنه لم يكن متوقعاً أن تكون البداية بهذه الصورة التي وصفها بغير المقنعة، مؤكداً أنه غير راضٍ عن المستوى وبطبيعة الحال النتيجة التي خرج بها.

وأشار شبر إلى الضغوط النفسية الكبيرة على لاعبيه التي ربما أدت إلى هذه الحالة على رغم أنه عمل على إبعادهم عن هذا الجانب في الأيام الأخيرة بحسب تعبيره، وقال: «عملنا واجتهدنا في الفترة الماضية على ترتيب أوراقنا جيداً وخصوصاً في الأسبوع الأخير الذي تدرب فيه الفريق بصورة استثنائية على الكثير من الجوانب، إلا أن كل ذلك تبخر في المباراة، إذ غابت الجوانب الفنية الجماعية وغابت الفردية وغاب الشق الهجومي».

وقال شبر: «إن خصمه في المباراة لم يفاجئه بقدر ما تفاجأ بمستوى فريقه، مؤكداً أنه كان متوقعاً أن يظهر الاتفاق بالصورة التي ظهر عليها، مؤكداً أن كرة القدم لا تخضع لمقاييس فنية أو إلى أرقام وهو ما أكدته مباراته الأولى، وعبر شبر عن تفاؤله بفريقه ولاعبيه وقدرتهم على العودة القوية في الجولات المقبلة وخصوصاً أنه يدرك جيداً ما يمتلكه اللاعبون من مستويات وقدرات فردية عالية».

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 ص

      كابتن بقولك سر

      هذا الفريق سوف يظل ي هذه الحالة النفسية حتى لو حقق فوز أو فوزين لأنه لا يمتلك ثقافة الفوز المتمثلة بالالمام بجميع عناصر العلبة. كابتن أكثر نادي جلب لاعبين وطبعا اخذوا مكان لاعبين النادي فمن المفترض هذا النوع من المبررات غير موجود في قاموس النادي على الأقل هذه السنة

اقرأ ايضاً