العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

عاشور: غير راضٍ والضغوط سبب الصورة السلبية

قال مدرب النجمة علي عاشور أنه غير راضٍ عما قدمه فريقه في مباراته والبديع في انطلاقة الدرجة الثانية، مؤكداً أن الصورة التي خرج بها فريقه غير مقنعة وخصوصاً مع مرحلة الإعداد التي خاضها والمستويات الفنية الجيدة التي ظهر عليها في مبارياته الودية ومسابقة كاس الاتحاد «التنشيطية».

وأكد عاشور أن فريقه ظهر بوجهين في المباراة فبينما كان في الأول غائباً نجح في العودة القوية في الشوط الثاني، وقال: «لم نظهر بمستوانا الطبيعي في الشوط الأول بعكس الشوط الثاني الذي عدنا فيه بقوة وخصوصاً مع التغييرات التي أدخلتها على الفريق، وكان البدلاء عند حسن الظن ونجحنا في الخروج بنقطة التعادل».

وعزا مدرب النجمة المستوى المتأرجح والمتفاوت الذي ظهر عليه الفريق إلى الضغوط التي كانت على اللاعبين، مشيراً إلى طبيعة هذا الجانب وخصوصاً أنه كان في مقدمة الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى في صراع المنافسة والصعود، وأوضح عاشور أن أمام فريقه مباريات في غاية الصعوبة، لافتاً إلى أنه يسعى لحصد أكبر وأكثر عدد من النقاط بهدف تحقيق الهدف الأساسي والأول والمتمثل العودة لدوري الأضواء.

ونفى عاشور أن يكون هو شخصياً تفاجأ بخصمه لأسباب عديدة أبرزها أنه يدرك جيداً قدرات وإمكانات لاعبي البديع نظراً لعمله في الموسم الماضي معهم، وأضاف: «أعرف وأعلم جيداً ما يمتلكه لاعبو البديع وأعلم أيضاً مدربهم الصديق أحمد عيسى، بالإضافة إلى معرفتي بقدرات لاعبي فريقي ووضعت الأسلوب الذي يناسبهم، ولكن لم تجرِ الأمور كما شئنا».

وفي ختام حديثه أكد عاشور أن البديع سيكون رقماً صعباً في دوري الدرجة الثانية، متمنياً ومتوقعاً أن يواصل هذا الفريق تقديم المستويات الفنية العالية في بقية مبارياته ومشواره، في حين أكد عاشور أنه سيعمل بكل قوة من أجل تصحيح بعض الجوانب في فريقه وخصوصاً الأخطاء التي ظهرت في خطوطه.

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً