العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

عبدالمجيد: لن نكون لقمة سائغة ونسعى لمواصلة عروضنا

ظهر الاتفاق بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر عليها في الموسم الماضي، ونجح في أولى مبارياته مع مباغتة خصمه الاتحاد واقتناص نقطة التعادل منه على رغم الترشيحات التي كانت ترجح كفة خصمه قبل المباراة، والاتفاق رغم غياب مدربه سلمان إبراهيم لظروف خاصة، نجح مساعده عباس عبدالمجيد في قيادة الفريق لتحقيق أولى نقاطه.

وقال عبدالمجيد إن فريقه ولاعبيه نجحوا في تقديم مباراة طيبة وبمستوى فني مقنع وخصوصا مع قدرة الفريق على العودة للمباراة على رغم التخلف بالنتيجة، واصفا تلك النقطة بالإيجابية التي تؤكد حماس وروح اللاعبين في المباراة.

ونفى عبدالمجيد أن تكون تلك مجرد «فورة» البداية لفريقه سرعان ما تخمد وتبرد، مؤكدا أن العمل الكبير الذي يقوم به كل أطراف الفريق بداية من إدارة النادي والجهازين الإداري والفني، وصولا للاعبين، هو مواصلة العروض القوية والجادة بهدف تحقيق نتائج إيجابية وملموسة على أرض الواقع.

وأضاف «لا أستطيع التأكيد على أننا سننافس، بل إن طموحنا لا حدود له، وهدفنا التقدم أكثر على لائحة الترتيب للمراكز الأمامية والمتقدمة، وهو حق مشروع علينا السعي لتحقيقه، ونسعى أيضا أن لا نكون لقمة سائغة للفرق، بل سنعمل على الظهور بصورة مميزة وهو الهدف الذي وضعته إدارة النادي للفريق منذ منتصف الموسم الماضي عندما قامت بخطوات تصحيحية».

وقال مساعد مدرب الاتفاق إن غياب المدرب سلمان إبراهيم منح اللاعبين دفعة معنوية عالية وخصوصا مع تواصله في المباراة واهتمامه الشخصي، وهو ساهم في ارتفاع الروح المعنوية والنفسية للاعبين، وأضاف «كنت واثقا من عدم تأثر اللاعبين بغياب المدرب سلبيا، بل كنت واثقا من تأثرهم إيجابيا في ظل اهتمام المدرب شخصيا بالمباراة».

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً