العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

الهدف الأول والعزيمة وراء فوزنا على المالكية

المحرقاوي عبدالوهاب مشيداً بحضور الرئيس:

أكد لاعب فريق المحرق الدولي عبدالوهاب علي أن فوز فريقه على المالكية برباعية نظيفة في بداية مشوار المحرق في الدوري الكروي يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية، مشيراً إلى أن حامل اللقب لديه الأفضل وسيسعى لتقديمه في المباريات المقبلة.

وقال إن المباراة لم تكن سهلة على رغم فوز المحرق برباعية نظيفة، وقال: «كانت المباراة قوية، تسجلينا هدف التقدم في نهاية الشوط الأول أعطى اللاعبين دفعة معنوية لتقديم الأفضل في الشوط الثاني، أعتقد أن الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني زاد من رغبة وحماس اللاعبين، إذ هاجمنا بكل قوة بحثاً عن الأهداف والحمد لله توفقنا وسجلها رباعية بدأنا بها حملة الدفاع عن اللقب».

وأضاف «سعينا أن نقدم أفضل المستويات وتطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة خالد تاج وعدنان ضيف، ربما تكون هناك بعض الهفوات في الفريق وهي أمر وارد أن تحدث لدى جميع الفرق، سنسعى لعدم تكرارها في المباريات المقبلة لأن هدفنا سيكون الانتصار في جميع المباريات ونحن قادرين على ذلك في ظل الرغبة والعزيمة والإصرار الذي نتخذه سلاحنا في جميع المباريات».

وبين عبدالوهاب علي أن حضور رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي ولقاءه اللاعبين قبل انطلاق المباراة زاد من عزيمة اللاعبين، مؤكداً أن إدارة المحرق تسعى على الدوام لتوفير سبل الراحة للفريق.

وتابع عبدالوهاب «سنطوي صفحة مباراة المالكية، وتفكيرنا سينصب الآن نحو المباراة المقبلة، أمامنا مهمة قوية السبت المقبلة أمام الرفاع الشرقي، سنستعد لها جيداً وسنسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية».

وأشاد بالحضور الجماهيري الذي ساند الفريق في المباراة الأولى، متمنياً أن تتضاعف أعداد الجماهير في المباريات المقبلة كونها الدافع الأبرز لتميز اللاعبين وهي وراء تحقيق النتائج الإيجابية.

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 12:52 ص

      ضحكتني يا عبدالوهاب

      هههههههه
      خوش مستوى اذا هذا الي يعدونه اقوى نادي بحريني يفوز بالغش..... فما اقول الا على مستوى كرة القدم في البحرين السلام.

    • زائر 7 زائر 6 | 2:15 ص

      فوز بمساعدة الحكم

      أداء نادي المحرق أمام المالكية متواضع وكان الأفضلية لنادي المالكية إلى أن أتت ركلة الجزاء الظالمة نهاية الشوط الأول وغيرت مجرى المبارة وماصاحبة من أخطاء تحكيمية في المبارة

    • زائر 3 | 12:21 ص

      مشجع محايد

      لو الحكم عادل في قرراته لم يتمكن المحرق الفوز

    • زائر 1 | 10:24 م

      مشجع بحريني

      المحرق لم يلعب مثل كان الذيب سابقا و إنما فاز بسبب تخبط قرارات التحكيم و مساعدته للفوز و رفع معنويات المحرق في ظل زيادة نرفزة فريق المالكية و تشتيت التركيز بسبب القرارات الظالمة !

اقرأ ايضاً