العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

انطلاق أولى فعاليات بطولة البحرين لسباقات السرعة «الدراغ»

مجددا سيكون عشاق ومحبو السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة، وانطلاق فعالية «الاختبار والتجهيز» لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق فعالية «الاختبار والتجهيز» يوم الجمعة 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري من خلال فعالية «الاختبار والتجهيز» وذلك من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء، بينما تفتح الأبواب للتسجيل من الساعة السادسة مساء.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 2 دينار للكبار ودينار واحد للصغار. يذكر أن المواسم الماضية لبطولة البحرين لسباقات السرعة لاقت إقبالا واسعا من جماهير ومشاركين من البحرين ودول الخليج كالسعودية والكويت، من المتوقع أيضا أن يشه هذا الموسم إقبالا واسعا، حيث ستنطلق الجولة الأولى للبطولة في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والذي سينطلق بخمس جولات هذا الموسم من الآن وحتى مارس/ آذار 2016.

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً