العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

الكشف عن أسماء المشاركين في اختبار «السائقين الشباب في بطولة العالم للتحمل بالبحرين»

يبدو أن أكثر من نصف المشاركين في موسم بطولة العالم لسباقات التحمل سيتواجدون ضمن اختبار السائقين الشباب في بطولة العالم للتحمل والذي سيقام على مضمار حلبة البحرين الدولية في اليوم التالي بعد انتهاء منافسات الجولة الأخيرة من موسم البطولة يوم الأحد 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وسيتواجد ممثلون عن جميع الفئات الأربع للمنافسة، بما فيهم مصنّعو فئتي سيارات لومان النموذجية 1 «إل إم بي 1» أودي، بورشه وتويوتا. وكما تمّ الإعلان سابقاً، سيتمّ اختيار ثلاثة سائقين من قبل المنظّمين ليختبروا أحدث وأسرع التقنيات الهجينة في سيارات هذا الموسم. السائقون هم: ريتشي ستانواي (أودي آر 18 إي - ترون كواترو)، ميتش إيفانز (بورشه 919 الهجينة) وسام بيرد (تويوتا تي إس 040 الهجينة).

كما سيقوم كذلك سائق فورمولا 1 وناسكار السابق وبطل إندي كار الحالي خوان بابلو مونتويا باختبار سيارة بورشه الهجينة. إذ سيتحضر الكولومبي لتجربة إحدى سيارات لومان النموذجية «إل إم بي 1» للمرة الأولى في البحرين.

كما سيختبر فريق «بايكوليس» - المشارك الخاصّ ضمن فئة «إل إم بي 1» - سائقين جدداً لسيارته «سي إل إم بي 1/01 إيه إي آر». أما ضمن فئة سيارات لومان النموذجية 2 «إل إم بي 2» فهناك خمسة فرقٍ ستختبر سائقين محتملين للموسم المقبل؛ إذ سيقوم فريق «سيغناتيك ألبين» باختبارٍ مع السائق ماثيو راو، بينما سيختبر فريق «ستراكا ريسينغ» مع السائق لويس ويليامسون والذي حقق نجاحاً كبيراً ضمن منافسات المقعد الأحادي للشباب. بالإضافة إلى هذين الفريقين هناك فرق «سارد موراند»، «إيه إف ريسينغ» - والذي سيشارك في سباق البحرين 6 ساعات للمرة الأولى - وكذلك فريق «كيه سي إم جي».

من جهته، سيشارك فريق «بورشه مانثي» بسيارتيه بورشه 911 آر إس آر، إلى جانب ثلاث سيارات من «أستون مارتن فانتاج في 8» ضمن فئة إل إم جي تي إي. إذ لم يتمّ تأكيد بعد أسماء السائقين المشاركين مع فرق هذه الفئة.

يشار إلى أن لائحة الأسماء النهائية للاختبار الذي سيقام منذ الساعة 10:00 صباحاً إلى منتصف النهار ومن الساعة 1:00 حتى الساعة 4:00 من بعد الظهر، سيعلن عنها يوم الثلثاء العاشر من شهر نوفمبر.

يذكر أن سباق البحرين للتحمل 6 ساعات» سينطلق كجولة ختامية من بطولة العالم للتحمل «WEC» وتواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» طرح تذاكر السباق للبيع الذي سيقام في 20 و21 نوفمبر المقبل والبالغة 10 دنانير بحرينية فقط للكبار من عمر 15 سنة فما فوق ومجاناً للأطفال دون الخامسة عشرة.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال منصة بيع التذاكر في مجمع البحرين سيتي سنتر أو إلكترونياً من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17450000.

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً