العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

ألبا يتخطى تطوير ويقترب من لقب دوري الشركات الكروي

اقترب فريق ألبا من تحقيق لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على تطوير نتيجة 4 أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. بهذا الفوز انفرد ألبا بصدارة المسابقة برصيد 16 نقطة.

وقدم الفريقان مباراة طيبة المستوى، الشوط الأول شهد أفضلية نسبية إلى فريق ألبا الذي لاحت إلى مهاجميه بعض الفرص الخطيرة التي لم تستثمر حتى الدقيقة «42» الذي قدم فيها اللاعب حسن صالح كرة عكسية استغلها المهاجم الشاب والخطير هشام محمد الذي سددها في المرمى على يمين الحارس مسجلاً أول أهداف اللقاء. في المقابل، فريق تطوير حاول الاجتهاد ومجاراة الخصم لكن فقد التركيز في الدقائق الأخيرة وخرج متأخراً في الحصة الأول بهدف دون رد.

وجاءت بداية الشوط الثانية هادئة وندرة في الفرص، وبعد مرور الثلث الساعة الأول عاد ألبا ليأخذ الأفضلية الهجومية واستطاع تسجيل هدفين، الأول عن طريق المتألق هشام حمد في الدقيقة «67»، والثاني عن طريق أحمد سردحة في الدقيقة «73».

تطوير الذي عانى من بعض الظروف الصعبة والتي أهمها الغيابات تحسن أداؤه الهجومي في الشوط الثاني لكن مشاكله الدفاعية استمرت، ومن تمريرة طويلة من خلف منتصف الملعب إلى محمد نجيب الذي سددها رائعة وجميلة في المرمى محرزاً أول أهداف تطوير عند الدقيقة «80».

واختتم البديل المهاجم المخضرم فضل خليفة أهداف فريق ألبا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ألبا.

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً