العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

3 تكليفات إقليمية وقارية وعالمية للموت ومرهون

المحافظة وعلي عيسى مدعوان لبطولة قطر الودية

حسين الموت وسمير مرهون
حسين الموت وسمير مرهون

يرتبط الطاقم الدولي حسين الموت وسمير مرهون العائد للتو من المشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في البرازيل هذا الصيف بثلاث مشاركات خارجية على المستوى الإقليمي والقاري والعالمي منذ مطلع الشهر المقبل حتى منتصف ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويشارك الموت ومرهون في بطولة الخليج للناشئين على مستوى المنتخبات التي ستقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 1 حتى 8 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ثم التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 12 حتى 28 من الشهر ذاته، مروراً بكأس العالم للسيدات التي ستقام في العاصمة الدنماركية (كوبنهاغن) في الفترة من 2 حتى 22 ديسمبر.

وفي إطار التكليفات لحكام كرة اليد البحرينية، فقد تلقى اتحاد اليد ترشيحاً من الاتحاد الآسيوي لمشاركة الطاقم القاري المكون من السيد حسن المحافظة وعلي عيسى للمشاركة في بطولة قطر الودية التي ستقام في الدوحة بين 2 حتى 7 نوفمبر المقبل ويشارك فيها منتخبنا الوطني بالإضافة إلى منتخبات قطر والإمارات وإيران استعداداً لتصفيات الأولمبياد.

وعاد للتو الطاقم الدولي المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر من العاصمة اليابانية طوكيو بعد المشاركة في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية على مستوى السيدات، علماً أنهما شاركا مؤخراً في بطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو هذا الصيف أيضاً.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:23 ص

      رضي والشمروخ

      يعني انت ماتدري ليش لانهم بصراحة غير مؤهلين لادارة المباريات الحساسة في البحرين فمابالك بخارج البحرين

    • زائر 1 | 3:31 ص

      ويش معني

      ويش معني بس هولاء الحكام وين محمد رضي والشمروخ مافي ترشيح اليهم؟؟؟؟

    • زائر 3 زائر 1 | 7:10 ص

      لأن الصراحة .....

      لأن الصراحة وبكل أمانة أقولها أن محمد رضي والشموخ ما يستاهلون حتى براعم يحكمون مستواهم غير مقنع جدا وتبي تخليهم يحكمون بطولات عالمية ... أما هؤلاء الحكام الذي اختاروهم في البطولات فهؤلاء أفضل حكام ومنصفين ويستاهلون يختارونهم

اقرأ ايضاً