العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

بايرن يضع التجديد لغوارديولا في مقدمة أولوياته

يبدو بايرن ميونيخ حامل اللقب، فريقاً لا يمكن إيقافه مع تقدمه نحو تحقيق رقم قياسي بإحراز لقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، بينما يعد مستقبل المدرب بيب غوارديولا المسألة الغامضة الوحيدة في النادي البافاري.

وسيلتقي بايرن مع اينتراخت فرانكفورت اليوم (الجمعة)، لكن من المستبعد أن يركز الصحافيون على اينتراخت ومن المرجح أن يواصلوا الضغط على غوارديولا لتوضيح مستقبله.

وقال المدرب الإسباني، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، للصحافيين هذا الأسبوع قبل فوز بايرن 3/1 على فولفسبورغ حامل اللقب في كأس ألمانيا الثلثاء: «إنه دائماً الأمر نفسه والسؤال ذاته». وأضاف «لن أرد على ذلك، لست في مزاج يسمح لي بالإجابة».

وبينما من المرجح أن تستمر الأسئلة طالما لا توجد إجابة محددة، فإن وسائل الإعلام ليست فقط من يرغب في سماع رد من المدرب الذي قاد بايرن لإحراز لقب الدوري مرتين متتاليتين وكأس ألمانيا مرة واحدة في الموسمين السابقين.

وسيرغب مسئولو النادي واللاعبون في استمرار غوارديولا لتعزيز عدد ألقابهم، ليقترب من حصيلة المدرب الإسباني البالغة 14 لقباً خلال 4 سنوات مع برشلونة، مع وجود لقب دوري أبطال أوروبا على قمة الأولويات. لكن المدرب الإسباني لم يعطِ أي إشارة بعد إلى أي طريق سيسلك.

وقال قائد بايرن فيليب لام: «رأي اللاعبين في غاية الوضوح. نحب العمل مع مدربنا وهو مدرب رائع». وتابع «أستطيع فقط أن أقول ما يريده الفريق وهو أن يبقى المدرب. كل شيء آخر ليس في أيدينا»، مضيفاً أنه أوصل رسالته للمدرب.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً