العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

مواجهة سترة صعبة وأخرجنا اللاعبين من نشوة الفوز على المنامة

مدرب الأهلي «القناص» مؤكداً عدم التساهل بلقاء اليوم:

أكد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عدنان إبراهيم أن مباراة اليوم التي سيخوضها فريقه أمام سترة في الجولة الثانية للدوري لن تكون سهلة، مشيراً إلى أن فريقه يأمل الظهور بمستوى جيد والخروج بالنتيجة الإيجابية.

وقال المدرب الملقب «القناص» في تصريحه إلى «الوسط الرياضي»: «لكل مباراة ظروفها، فريقنا قادم من فوز كبير على المنامة بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة في مباراة صعبة لكن انضباط اللاعبين داخل أرضية الملعب والروح القتالية والأداء الجماعي قاد الأهلي لتحقيق الانتصار».

وأضاف «القناص»: «أخرجنا اللاعبين من نشوة الفوز، والتفكير منصب الآن نحو المباراة المقبلة اليوم أمام سترة، لدينا معلومات عن الخصم وأرى بأنه فريق متطور وقدم مستوى جيداً في المباراة السابقة التي خسرها من البسيتين بهدفين مقابل هدف، نسعى لتحقيق الانتصار الثاني وحثثت اللاعبين على تقديم الصورة المطلوبة واللعب الجماعي هو السلاح الذي نعتمد عليه فضلاً عن الانضباط وتطبيق تعليمات الجهاز الفني».

وتابع «هدفنا الاستمرار على نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في المباراة الأولى أمام المنامة، لدينا لاعبين مميزين قادرين على تقديم الأفضل، تحقيق النقاط في بداية المشوار أمر ضروري لأن الانتصارات تعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم الأفضل، أعتقد أن مباراة اليوم متكافئة ولا يوجد ترشيحات تنصب لفريق على حساب الآخر».

وأوضح عدنان إبراهيم أن فريقه لا يعاني من إصابات وسيكون جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء، متمنياً أن يوفق فريقه ويخرج بالنقاط الثلاث، ومطالباً الجماهير الأهلاوية بالحضور ومؤازرة الفريق لمنحه دافعاً كبيراً نحو الفوز الثاني.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً