العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

9 مباريات بالجولة الرابعة من دوري الأشبال

تقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأشبال لكرة القدم، ففي المجموعة الأولى التي سيغيب عنها متصدرها المحرق برصيد 9 نقاط، يلعب سترة «6 نقاط» مع مدينة عيسى «3 نقاط» على ملعب نادي البديع، ويواجه حامل اللقب الرفاع «6 نقاط» خصمه الحد «4 نقاط» على ملعب نادي الحالة.

ويستضيف ملعب نادي الحد مواجهة البسيتين «3 نقاط» مع الحالة «بدون نقاط» والفرصة مواتية للأول لتحقيق فوزه الثاني، وفي آخر المباريات يلعب المنامة «4 نقاط» مع البحرين «بدون نقاط» على ملعب نادي قلالي.

وفي المجموعة الثانية وفي أقوى وأهم المباريات يلعب المالكية المتصدر «9 نقاط» مع الشباب «7 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ويسعى الفريقين لحصد النقاط الثلاث ومواصلة التقدم لضمان التواجد في المرحلة الثانية، وفي مباراة ثانية مهمة وقوية يلعب الاتحاد «7 نقاط» مع قلالي «4 نقاط» على ملعب نادي البحرين.

ويواجه الرفاع الشرقي «7 نقاط» خصمه التضامن «نقطة واحدة» على ملعب نادي مدينة عيسى، ويستضيف الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة مواجهة الجارين النجمة والأهلي وكلاهما لا يملك في جعبته ورصيده أية نقطة، وفي آخر المباريات يلعب الاتفاق «3 نقاط» مع البديع بنقطته اليتيمة على ملعب نادي الرفاع، وتبدأ جميع المباريات عند الساعة 4:30 عصراً.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً