العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

لجنة جماهير الرفاع ترصد مكافآت الفوز لمباراة الحد وجوائز قيِّمة للجماهير الرفاعية

الحنينيه - لجنة جماهير نادي الرفاع 

29 أكتوبر 2015

تعاود لجنة جماهير نادي الرفاع الرياضي نشاطها في الموسم الرياضي 2015/ 2016، والذي يأتي لدعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم في هذا الموسم.

وقد بدأت اللجنة تحركاتها الفعلية لدعم الكتيبة الرفاعية، من خلال رصد مكافآت لاعبي الفريق في حالة الفوز في المباراة المقبلة التي تجمعها بفريق نادي الحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري VIVA البحرين لكرة القدم.

وقامت اللجنة بتحديد جوائز قيمة لتوقعات جماهير النادي بنتيجة المباراة على حساب اللجنة الرسمي ببرنامج التواصل الاجتماعي «تويتر- @RIFFAFANS»، وكذلك تحديد جوائز عينيه للجماهير الرفاعية التي ستؤازر الفريق في ملعب المباراة.

ومما لا شك فيه أن اللجنة كانت ولا تزال تسعى لأن تكون شريكا فاعلا لتحقيق الفريق الكروي الأول وكذلك الفرق الكروية بالنادي المزيد من الإنجازات التي تضاف لسجل هذا الصرح الرياضي الكبير، وأن هذه اللجنة تسعى للوقوف دائما مع نادي الرفاع، في سبيل دعم توجهات مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، الرامية لتحقيق أفضل المستويات للخروج بالنتائج الإيجابية التي تمنح الفريق الأول لكرة القدم وباقي الفرق الكروية بالنادي الفرصة لإحراز الألقاب والبطولة التي تضاف في سجلات النادي.

وتشيد اللجنة بإدارة نادي الرفاع في ترجمة رؤى وتوجيهات رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة لجميع الفرق الكروية بالنادي للمنافسة وبقوة في جميع المسابقات المحلية. كما وتشيد اللجنة بجهود نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وتثمن كذلك الدور الفاعل والمتميز الذي يقوم به رئيس جهاز الكرة بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة في دعم الفريق الكروي الأول وباقي فرق الفئات العمرية، والذي ينعكس بصورة واضحة على أداء تلك الفرق في جميع المسابقات، ويسهم كذلك في تحقيق أفضل النتائج.

وقد أعربت لجنة جماهير الرفاع عن ثقتها بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني المحترف محمد الشملان، وكذلك ثقتها بالجهاز الإداري وعلى رأسه مدير الفريق خالد بن علي النعيمي واللاعبين من تحقيق كل التوقعات التي تهدف لمنافسة الفريق وبقوة على تحقيق النتائج المطلوبة، مؤكدة كذلك أن الفريق قدم أداء جيدا في مباراة الرفاع الشرقي، ونجح في تحقيق فوز معنوي وثمين في بداية مشواره بمسابقة الدوري، والذي يمنح الفريق الدفعة المعنوية الكبيرة في تحقيق المزيد من الانتصارات فيما تبقى من جولات القسم الأول، متمنية للفريق كل التوفيق والنجاح في مشواره بمسابقة الدوري وباقي المسابقات بهذا الموسم.

وتعتبر لجنة جماهير الرفاع هي أول لجنة جماهير بالأندية المحلية والتي تم تأسيسها العام 2008، من قبل مجموعة من جماهير نادي الرفاع، إذ لعبت دورا بارزا في سبيل دعم الفريق الكروي الأول وفرق الفئات العمرية بالنادي، من خلال تخصيص مكافآت الفوز وتكريم اللاعبين المتميزين في جميع المباريات. كما أنها لعبت دورا كبيرا في خلق الثقة بين الجماهير الرفاعية والفرق الكروية بالنادي، وتحشيد الجماهير لحضور مباريات الفريق الأول.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً