العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

«الأولمبية» تعقب على تغريدات رئيس النادي الأهلي طلال كانو

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

29 أكتوبر 2015

تحت عنوان تغريدات لا تحتاج إلى تفسير المستوحاة من حساب الأخ العزيز رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو، حول مشاركة البحرين في النسخة الثانية من دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي احتضنتها المملكة العربية السعودية الشقيقة مؤخرا.

أولا، نود أن نشير إلى أن مركز البحرين في النسخة الأولى التي أقيمت بالبحرين في العام 2011 لم يكن الأول إنما كان المركز الثالث بعد الكويت وقطر، إذ جمعت البحرين 23 ميدالية بينها 10 ذهبيات و7 فضيات و6 برونزيات مقابل 43 ميدالية حققتها في الدمام بينها 7 ذهبيات و20 فضية و16 برونزية، واحتلت المركز الرابع خلف السعودية والإمارات وقطر.

وبحسب آلية العمل في اللجنة الاولمبية البحرينية، سيتم تقييم هذه المشاركة من خلال التقارير التي يعكف على إعدادها الجهاز الفني بدائرة المشاريع، والذي كان متواجدا في موقع الحدث طوال أيام الدورة.

أما فيما يتعلق بمسألة خجل الوفد الإعلامي المرافق من ذكر موقف الدول، فإن الرسائل اليومية التي كان يقوم الوفد بتعميمها على وسائل الإعلام المحلية كانت تتضمن موقف المنتخبات، وهو ما تم نشره في بعض الملاحق الرياضية، الأمر الذي يبرئ الوفد الإعلامي من تهمة الخجل المنسوبة إليه في التغريدة المذكورة.

هذا ما لزم توضيحه إحقاقا للحق، شاكرين ومقدرين متابعاتكم المميزة لكل الأحداث الرياضية، وخصوصا ما يتعلق بنشاط اللجنة الاولمبية البحرينية، آملين أن يتواصل هذا التعاون لما فيه خير وصالح الرياضة البحرينية والإعلام الرياضي البحريني.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً