العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

«تنفيذية الآسيوي» للصحافة الرياضية تعقد اجتماعاتها اليوم

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية 

29 أكتوبر 2015

تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية اجتماعاتها اليوم (الجمعة) برئاسة الكويتي فيصل القناعي وبحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي والآسيوي محمد المالكي وأعضاء اللجنة التنفيذية الممثلين لدول كل من إيران، باكستان، قطر، كوريا الجنوبية، هونغ كونغ، العراق، النيبال، عمان، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن جدول أعمال اللجنة العديد من المواضيع ذات الصلة والعلاقة بعمل الاتحاد الآسيوي أهمها مناقشة التقرير السنوي العام الذي أعدته الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي إضافة إلى اختيار الفائزين في مسابقة أجمل صورة رياضية آسيوية ومناقشة تقرير لقاء الصحفيين الشباب الذي استضافته أربع دول وتحديد الدول التي ستستضيف الحدث العام القادم إضافة إلى المواضيع الأخرى المدرجة في جدول الأعمال.

كما يستعرض اجتماع اللجنة التنفيذية التقرير المقدم من رئيس الاتحاد والملاحظات الخاصة بسير أعمال الاتحاد خلال الفترة الماضية ونتائج الاجتماعات الخاصة باللجنة التنفيذية التي استضافتها العاصمة الفرنسية (باريس) في شهر مارس/ آذار 2015.

وإضافة إلى ما سبق ستقدم اللجان الخاصة والمنبثقة عن الاتحاد الآسيوي تقاريرها المختلفة عن سير العمل في تلك اللجان ومناقشة رسالة الاتحاد السيرلانكي للإعلام الرياضي الموجهة للاتحاد.

كما من المتوقع أن يسلط الاجتماع الضوء على جاهزية المملكة لاستضافة الكونجرس الخاص بالاتحاد الأسيوي العام المقبل ومناقشة الطلبات المقدمة لاستضافة الكونغرس بعد المقبل.

ووصلت يوم أمس وفود الدول المشاركة في الاجتماع الذي يعقد بالتزامن مع اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

ويحتوي التقرير أربعة فصول تضمنت خلاصة عمل الاتحاد والأمانة العامة من اجتماعات لجمعيته العمومية واللجنة التنفيذية وكذلك سير الأداء في الأمانة العامة والأنشطة التي نظمت منذ افتتاح مقر الأمانة العامة بالبحرين.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً