العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ

باربار يُمدد التسجيل لدورة التعارف لكرة القدم

مدّد مجلس إدارة نادي باربار فترة التسجيل للمشاركة في دورة التعارف الثلاثين على كأس وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر لكرة القدم وذلك لإتاحة الفرصة أمام الأندية الراغبة في الانضمام للدورة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة حسن الشويخ: «إن اللجنة المنظمة مددت فترة التسجيل من أجل استكمال العدد المطلوب تمهيداً لافتتاح المباريات في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل».

ونوه الشويخ إلى أن نادي باربار يواصل جهوده في التنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة لتوفير الملاعب المقرر إقامة الدورة عليها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وبين الشويخ أن الجهود مازالت مستمرة بين النادي والاتحاد البحريني لكرة القدم لتوفير أطقم الحكام لإدارة المباريات، مشيراً إلى أن اللجنة تتواصل مع الأندية الراغبة في المشاركة لزيادة العدد وأنها ستتواصل فيما بعد مع مسئولي الأندية لعقد اجتماع تنسيقي لمناقشة الأمور الفنية والتنظيمية قبيل انطلاق البطولة.

وأشاد الشويخ بدور المسئولين في وزارة شئون الشباب والرياضة لمتابعتهم جميع الأمور المتعلقة بالتسجيل والتنسيق لضمان تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح موجهاً شكره إليهم على جهودهم في دعم الأندية، كما أثنى على تعاون الاتحاد البحريني لكرة القدم فيما يخص الجانب التحكيمي متأملاً استمرار التعاون لإظهار البطولة بما يليق بها وبشباب البحرين.

العدد 4801 - الخميس 29 أكتوبر 2015م الموافق 15 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:10 ص

      الكل يريد ان يتطور

      الكل يريد ان يتطور ولكن ليست على شك دورات الحل الوحيد هو ان جميع الاندية تنطوي تحت الاتحاد البحريني لكرة القدم لقد كتبنا تكراراً ان يجب على الاتحاد البحريني لكرة القدم فتح المجال للاندي الت تريد ان تشارك في مسابقآت كرة القدم وبشروط ... اعطوا الاندية فرصة ترى في صالح البحرين

    • زائر 3 | 3:00 ص

      الزعيم

      البطولة لها اسمها العريق وجماهيرية كبيرة ويجب التمسك بها ليجد شبابنا مساحه لتفريغ مواهبهم .ولكن يجب تطويرها تنظيميا واعلاميا وماديا.لمصلحت الجميع

    • السندي | 12:32 ص

      عزوف الفرق لها اسباب

      يجب البحث عن عزوف الفرق والتي اعتقد لها اسباب منطقية ولجنة البطولة اكل عليها الدهر 30 سنة نفس الوجوه شي مو طبيعي ويجب البحث عن التجديد في البطولة لتواكب نجاح البطولات الجديدة التي تنظم حالياً ولها مردود اكثر واكبر من هذه البطولة التي اصبحت بلا طعم ولا لون

    • زائر 2 السندي | 2:29 ص

      30 years

      من قعد على الكرسي مانشال ملصوق بسوبر قلو

اقرأ ايضاً