العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

العاهل يزور السيسي بمقر إقامته‎... ويؤكد: مصر القوية هي سند وقوّة لكلِّ العرب

عاهل البلاد لدى زيارته للرئيس المصري في مقر إقامته مساء أمس- بنا
عاهل البلاد لدى زيارته للرئيس المصري في مقر إقامته مساء أمس- بنا

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مساء أمس الجمعة (30 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بزيارة إلى ضيف البلاد رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، وذلك في مقر إقامته.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الاأوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البحرين ومصر، وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، والتأكيد على أهمية استمرار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين بما يخدم مصالحهما ويلبي تطلعات شعبيهما الشقيقين.

وأشاد جلالة الملك بهذه الزيارة الأخوية للرئيس المصري لبلده الثاني البحرين والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات البحرينية المصرية وما تشهده من تطور مستمر في شتى الميادين، معرباً جلالته عن اعتزازه وتقديره للدور القيادي والتاريخي الذي تضطلع به مصر الشقيقة في خدمة قضايا أمتنا العربية والإسلامية ولمّ الشمل بين الأشقاء وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، مؤكداً جلالته أن مصر القوية هي سند وقوة لكل العرب.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسي عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لجلالة الملك على دور جلالته الكبير في ترسيخ وتطوير علاقات البحرين مع شقيقتها مصر، مثمّناً بكل التقدير والاعتزاز مواقف البحرين الداعمة لمصر وشعبها، متمنياً للبحرين وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرفعة والرقي في ظل قيادة جلالة الملك.

كما استعراض جلالة الملك مع الرئيس المصري مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتنسيق مواقف البلدين بشأنها، إضافة الى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً