العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ

الأهلي في صدارة أولى الشباب... وقلالي ينفرد بالثانية

المحرق بثلاثية يجتاز التضامن... والشباب يعبر «بوابة المدينة» بهدفين

انفرد فريقا الأهلي وقلالي بصدارة مجموعتي دوري الشباب لكرة القدم بعد نجاحهما في تحقيق فوزيهما الثالث على التوالي على حساب فريقي البديع والمالكية. ففي المجموعة الأولى نجح الأهلي في تجاوز عقبة خصمه البديع بهدف دون مقابل.

وجاء هدف الفوز الأهلاوي والمباراة الوحيد عن طريق محمد البصري مع نهاية الشوط الأول، ورفع شباب «الأصفر» رصيدهم إلى 9 نقاط، مستثمرا سقوط شريكه السابق التضامن في فخ الخسارة أمام المحرق بثلاثة أهداف نظيفة.

وشهدت المباراة ندية وإثارة وخصوصا في شوطها الأول الذي انتهى سلبيا، وفي الشوط الثاني نجح المحرق في تسيد مجريات اللعب في ظل اكتمال صفوفه وعودة لاعبيه الدوليين من منتخب الشباب، وشهد النصف ساعة الأخير تسجيله ثلاثيته التي جاءت عن طريق: محمد النعار ومحمد الحردان وعماد عبدالله، ورفع المحرق رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد التضامن عند 6 نقاط.

وفي مباراة ثالثة، حقق المنامة فوزه الثاني بعد تجاوزه عقبة سترة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونجح المنامة في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف جاء عن طريق حسين عبدالصمد، وفي الشوط الثاني عزز تقدمه بهدفين آخرين جاءا عن طريق محمد شاكر وهدف من مدافع سترة بالخطأ في مرماه، وقلص سترة الفارق قبل أن يعود المنامة بهدف رابع جاء عن طريق محمد غلوم من ركلة جزاء، ولم يكن الهدف الستراوي الثاني كافيا لتجنب فريقه الخسارة الثالثة تواليا، ورفع المنامة رصيده إلى 6 نقاط متقدما للمركز الثاني خلف الأهلي.

وفي المباراة الأخيرة من المجموعة الأولى، حقق الرفاع الشرقي فوزا ثمينا وغاليا على حساب البسيتين بهدفين لهدف، وهو الفوز الأول للرفاع الشرقي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي رصيد البسيتين خاليا من النقاط، وسجل هدفي الفوز الشرقاوي علي العنزي وعلي عبيد، فيما هدف البسيتين الوحيد سجله سلمان الملا.

المجموعة الثانية

حسم قلالي قمة مباريات المجموعة الثانية لصالحه بعد تفوقه على المالكية بأربعة أهداف لهدفين، لينفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط، فيما توقف رصيد المالكية عند 6 نقاط بعد تلقيه الخسارة الأولى، وشهدت المباراة تألقا لافتا وبارزا للاعب منتخب الشباب عزيز خالد الذي نجح في تسجيل ثلاثية «هاتريك» وسجل زميله عبدالرحمن سعد الهدف الرابع، وسجل للمالكية سيدعيسى سلمان من ركلة جزاء وكميل عبدالله.

وواصل الاتفاق نتائجه المميزة بقيادة مدربه «المايسترو» عادل عبدالله بعد تحقيقه فوزه الثاني على حساب النجمة بهدفين لهدف، وتقدم الاتفاق للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد النجمة عند 3 نقاط، وسجل للاتفاق كاظم حميد وصادق مالك، فيما تكفل بهدف النجمة الوحيد اللاعب محمد عيد.

وحقق البحرين فوزه الأول في المسابقة على حساب الحالة بأربعة أهداف دون مقابل سجلها ياسر محمد وحمد عبدالله وابراهيم زين وحسن سنجو، وتجاوز الرفاع خصمه الاتحاد في الشوط الثاني بهدفين نظيفين، وبعد شوط أول سلبي نجح عبدالله الجزيري وعبدالله الذوادي في ترجيح كفة «السماوي» الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط وبقي الاتحاد على نقطته الوحيدة.

وفي آخر المباريات استعاد الشباب توازنه بعد سقوطه في الجولة الثانية وحقق فوزا ثمينا ومقنعا على حساب مدينة عيسى بهدفين دون رد، وسجل للشباب محمد عيسى شامل وعبدالله المطوع في شوط المباراة الأول، ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط، وبقي رصيد مدينة عيسى عند 3 نقاط.

العدد 4802 - الجمعة 30 أكتوبر 2015م الموافق 16 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً