العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

«أمفا» تشارك في معرض «بايبكس» كراعٍ بلاتيني

أيوب: ملتقى مميز لسوق العقار وسنعرض فيه عن برج «أمفا2»

أعلنت شركة «أمفا العقارية» عن عزمها المشاركة في معرض بايبكس 2015 كراعٍ بلاتيني، وهو المعرض الذي ينطلق الخميس المقبل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وقال عضو مجلس إدارة الشركة محمد رجب أيوب إن مشاركة «أمفا» في المعرض تأتي انطلاقاً من حرصها على دعم جميع الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تطوير السوق العقارية وتسليط الضوء على أبرز المشروعات العقارية في البحرين.

منوهاً إلى أن المعرض يُعد من أهم المعارض العقارية في البحرين والتي تسلّط الضوء على القطاع العقاري ويمثل منصة ضرورية وبالغة الأهمية تجمع المهنيين والخبراء من جميع أقسام قطاع العقارات ليتسنى لهم التفاعل وتبادل المعارف، ومن ثم استثمار الخبرات والموارد لبناء مستقبل مشرق.

وقال أيوب إن الشركة تعتبر المشاركة في المعرض فرصة مميزة لعرض إنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية، وللالتقاء بمختلف المطوّرين العقاريين والمستثمرين والزبائن من داخل البحرين وخارجها.

في السياق ذاته، كشف عضو جمعية التطوير العقاري عن عزم شركة «أمفا» عرض أحد مشاريعها الجديدة من خلال مشاركتها في المعرض، حيث تعتزم الشركة عرض مشروع برج «أمفا2».

وقال أيوب إن الشركة انتهت من تسويق برج «أمفا1»، وهو البرج الذي من المزمع الانتهاء منه في الربع الأول من العام 2016، حيث تم بيع جميع شققه بالكامل، منوهاً إلى النجاح الكبير الذي حققته الشركة في تسويق البرج خلال فترة زمنية قياسية.

كما أشار أيوب إلى أن الشركة ستستفيد من مشاركتها في المعرض في إبراز نجاحتها وإنجازاتها المختلفة، وفي عرض خططها المستقبلية وبرامجها المستقبلية على صعيد مشاريع التطوير العقاري المختلفة.

وتعتبر «أمفا» شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، كسبت طابعها العصري من مزيج الخبرات المتراكمة عبر السنين الماضية في سوق العقارات البحرينية، حيث تعمل وفق ركيزة أساسية تتمثل في تقديم «قيمة مضافة» وتمضي نحو أهدافها وفق رؤية مدروسة عنوانها «التميز والفخامة».

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً