العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

«بابكو» تشارك في فعاليات المؤتمر الإقليمي للمسئولية الاجتماعية في العالم العربي

تشارك حاليّاً شركة نفط البحرين (بابكو) في فعاليات المؤتمر الاقليمي للمسئولية الاجتماعية في العالم العربي والذي يقام خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 تحت شعار: «الحفاظ على المكتسبات ومواجهة التحديات».

ويقام المؤتمر بالمركز الثقافي الملكي في المملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة نخبة من كبار مسئولي الجهات والقطاعات الحكومية في البلدان العربية، ومسئولي الجمعيات الأهلية ذات الصلة، ومسئولي البنوك والمصارف التي تمارس مفهوم المسئولية الاجتماعية.

يضم وفد بابكو المشارك في وقائع المؤتمر مدير دائرة العلاقات العامة علي يعقوب المفتاح، وضابط المسئولية الاجتماعية بدائرة العلاقات العامة في بابكو محمد الخلف.

وأوضح المفتاح أن بابكو تشارك في المؤتمر لاكتساب خبرات من تجارب سابقة مرت بها العديد من المؤسسات في الدول العربية.

وأكد أن «بابكو» أخذت على عاتقها مسئولية تعزيز صورتها في المجتمع من خلال العديد من المشاريع الاجتماعية والرياضية والثقافية والتعليمية في إطار مؤازرة مؤسسات المجتمع، مضيفاً أن «بابكو» تعكف على تنفيذ العديد من المبادرات التي تهدف في جوهرها إلى تقوية كيانها كشركة رائدة في مجال المسئولية الاجتماعية.

وأضاف أن المؤتمر يستعرض العديد من تجارب البلدان العربية في هذا المجال، ويناقش أهم الإنجازات والتحديات وسبل التغلب عليها.

وأشار إلى أن المشاركين في المؤتمر تطرقوا أيضا إلى وضع الاستراتيجيات المناسبة من أجل مواجهة التحديات وإثراء العمل الاجتماعي في خدمة المجتمع.

واضاف أن المؤتمر تطرق إلى أهمية الاستفادة من الدور المحوري الذي تضطلع به المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية وضرورة الاستفادة من خبراتها وتقنياتها في نشر وتعميم التجارب الناجحة، ومناقشة آليات التنفيذ المناسبة، بما يسهم في ترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية كمفهوم استراتيجي على المستويات كافة في بلدان العالم العربي.

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً