العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ

ديغان وغرين يخوضان تجربتهما الأولى اليوم

في إطار استعدادات سلة الأهلي لكأس السوبر

يخوض المدرب الجديد للفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي الصربي ديغان ميهاتوفيتش تجربته الأولى اليوم مع الفريق وذلك عندما يلعب مباراة ودية ضد سلة نادي الاتحاد على صالة الأخير في اطار استعدادات الأهلي للعب مباراة كأس السوبر ضد النجمة في حين يستعد نادي الاتحاد لخوض غمار المربع التمهيدي لدوري السلة.

وستشهد المباراة كذلك الظهور الأول لمحترف سلة الأهلي الجديد الأميركي جيرمن غرين الذين تثار الكثير من الشائعات حول مستواه الفني الذي كما يبدو أقل من المتوقع.

وكان المدرب الصربي ديغان قد بدأ بالفعل بقيادة تدريبات الأهلي منذ يوم الخميس الماضي وبتواجد المحترف غرين إلى جانب معظم لاعبي الفريق.

المدرب الصربي الذي وصل للبلاد فجر الخميس في تأكيد لما انفرد بنشره «الوسط الرياضي» يعتبر واحدا من أبرز المدربين الذين يمتلكون سيرة ذاتية مميزة من خلاله قيادته لمنتخبات صربيا للناشئين والشباب ووصوله للمباراة النهائية لكأس العالم للشباب وكذلك نهائي أوروبا للشباب وتحقيقه مراكز متقدمة.

المدرب الذي قضى معظم جميع فتراته التدريبية منذ العام 1998 في أوروبا سواء في صربيا أو بولندا أو ألمانيا يخوض تجربته الأولى في المنطقة الخليجية مع سلة الأهلي وسط طموح كبير بالمنافسة على جميع ألقاب هذا الموسم.

العدد 4803 - السبت 31 أكتوبر 2015م الموافق 17 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:50 ص

      مدرب الاهلي

      كلمة للصحفي ، مدرب عالمي ومدرب عالمي ، مدرب فئات ومادرب فريق اول ، مدرب المنامة مامدحتة مثلة مع ان مدرب عالمي صح!!!!!

اقرأ ايضاً