العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

«نقابة ألبا»: إعادة مفصولي الشركة لأعمالهم وتثبيتهم على الدرجة الخامسة

أصدر كل من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال «ألبا» أمس الأحد (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بيانا مشتركا أكدا فيه ترحيبهما بقرار إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بإعادة العمال المفصولين إلى أعمالهم وتثبيتهم على الدرجة الخامسة بالشركة.

كما رفع الاتحاد الحر ونقابة عمال «ألبا» شكرهما وامتنانهما إلى القيادة على متابعتها قضية المفصولين وإصدار توجيهاتهم بحل الموضوع بما يحفظ حقوق العمال المفصولين، مؤكدين في هذا المجال شكرهم وامتنانهم للقيادة.

كما أكد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال ألبا ضرورة التزام إدارات الشركات بالجلوس مع ممثلي العمال في جميع القضايا التي تمس العمال وتمس التنمية الاقتصادية بالبلاد من أجل وضع حلول توافقية جامعة من خلال الأخذ بمبدأ التوافق الذي يعتبر من المبادئ الأساسية التي كرسها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة في تناول الشأن الوطني. مثنين في الوقت ذاته على ما أبدته كل من وزارة العمل وإدارة شركة ألبا من تفهم استطاعوا من خلاله التوصل لهذه الخطوة المهمة التي أكدت التعاون الإيجابي والبنَّاء والثقة المتبادلة للتوصل إلى التوافق المطلوب لمعالجة الملف في إطار الأسرة البحرينية الواحدة.

كما أعرب الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال ألبا عن شكرهما لكل من أبدى تعاطفه مع قضية عمال ألبا المفصولين من نواب وفعاليات وشخصيات حقوقية واجتماعية ومجالس شعبية وطنية، مؤكدين أثر هذه الوقفة الوطنية الصادقة في إنهاء هذه القضية العمالية.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:38 م

      حلم مواطن

      صار لي تقريبا 16 سنة اعمل في القطاع الخاص خاطري أحس بطعم الإجازة جمعة وسبت ولا بطعم الراتب الي فوق ال250 دينار لكن ما أقول إلا احلم يافقير

    • زائر 1 | 10:48 م

      نرجو النظر للموقتين بلدية الشمالية

      احنا الموقتين من 8سنوات لا ثبيت لا تامين ولا شي نفس ناس وكل 6الاشهر تجديد نتمنى من الملك المفدى وريئس الوزارة و ولي العهد والى وزير البلديات النظر لينا بعين الاعتبار ....وانا من منبر الوسط اناشد الملك ورئيس الوزارة و ولي العهد ان ينظرون لينا ويثبثونا تنتهي ماساة 24موظف 8سنوات موقتين.

اقرأ ايضاً