العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

«الإسكان»: لا مشاكل صيانة حقيقية في شقق مدينة عيسى

الوسط - محرر الشئون المحلية 

01 نوفمبر 2015

قالت وزارة الإسكان: إنها وبالتنسيق مع الممثل البلدي للمنطقة، قامت بزيارة ميدانية لشقق مقدمي الشَّكوى المنشورة في «الوسط» بشأن مشاكل الصيانة، مؤكدةً عدم وجود مشاكل صيانة حقيقية.

وأضافت، رداً على الخبر المنشور في (25 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، وتحت عنوان: ملاك شقق مدينة عيسى يشكون ضعف الصيانة: «القراريص غزتنا»، أن الزيارة أثبتت أن الشَّقة في وضعٍ ممتاز، عدا بعض الطلبات الكمالية التي ستقوم الوزارة بالعمل على المساعدة بخصوصها مثل تسرب روائح من شقق أخرى.

وبينت الوزارة أنَّ المعاينة الميدانية أثبتت أنَّ التَّشققات التي ادَّعت صاحبة الشَّكوى بوجودها تعتبر صغيرة جداً واعتيادية وهي ما يصطلح عليها هندسياً بـ»التشققات الشعري»، كما قدمت المنتفعة شكوى وقت الزيارة بوجود رطوبة في أسفلِ أحد الجدران، حيث تبين أنَّ السَّبب هو قيام أحد المنتفعين بالشقق العلوية بمد أنبوبِ تصريف مياه المكيف بشكلٍ خاطئ، حيث ستقوم الوزارة بتصحيحِ الوضع.

ودعت الوزارة الصَّحافة المحلية إلى أخذِ المعلومات من مصادرها وعدم تهويل الأمور وإعطائها أكبر من حجمها، في حين أنَّها تؤكد على أهمية دورها الكبير في كشفِ الحقائق والنَّقد البناء.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً