العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

إرجاء قضية 5 متهمين بخطف شخصين لإخلالهما باتفاقية مخدرات

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، قضية 5 متهمين باختطاف شخصين والاعتداء عليهما بالضرب بسبب إخلال أحدهما باتفاقه على جلب حشيش بمبلغ 2200 دينار، للاطلاع حتى جلسة (6 ديسمبر / كانون الاول 2015)، مع استمرار حبس المتهمين.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهم في (23 مايو/ أيار 2015) بدائرة أمن محافظة العاصمة، خطفوا المجني عليهما وذلك باستعمال القوة وأعمال التعذيب البدنية والنفسية والتهديد بالأذى الجسيم، فأحدثوا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، كما حجزوا المجني عليهما وحرموهما من حريتهما بغير وجه قانوني وذلك باستعمال القوة وأعمال التعذيب البدنية والنفسية والتهديد بالأذى الجسيم، ووجهت إلى المتهمين الثالث والخامس تهمة حيازة المورفين، ومؤثر عقلي «الالبرازولام» للخامس بقصد التعاطي.

وورد بلاغ من شخص بحريني يفيد بتلقيه اتصالا من شقيقه أبلغه فيه بضرورة إحضار مبلغ ألف دينار وتسليمها لشخص وقال إنه مختطف من قبل آخرين، فتم ترتيب كمين لكن لم يحضر أحد، وبعد فترة ظهر المجني عليهما وأبلغا عن مختطفهما ومن كانوا معه فتم القبض عليهم.

وقال أحد المجني عليهما إنه كان اتفق مع شخص لشراء كمية من الحشيش بمبلغ 2200 دينار، وبالفعل أخذ المبلغ لكنه ماطل في تسليم الحشيش، ما أغضب المتهم فقرر الانتقام بطريقته، حيث استعان بأحد اقاربه وصديق له، وتوجه إلى حديقة بعد أن علم أنه موجود هناك، وبالفعل أجبره هو وصديقه، على ركوب سيارته وكان بها قريبه وتوجها بهما إلى شاطئ البحر في منطقة اخرى ثم اعتديا عليهما بالضرب، وبعدها أخذاهما إلى حوطة في منطقة أخرى مملوكة للمتهم الثالث، وكرروا الاعتداء عليهما بالضرب، وهددوهما بالإيذاء بواسطة كلب موجود في الحوطة.

وقام المتهمون باحتجاز المجني عليهما من الساعة الحادية عشرة ليلا حتى الفجر، وبعدها أخبراه بأنه إذا كان يريد العودة إلى بيته، فليتصل بأحد معارفه ليدبر له المبلغ، وبالفعل اتصل بشقيقه واتفق معه على أن يلتقي بأحد الأشخاص، قرب مجمع تجاري ليسلمه المبلغ حتى يتم الإفراج عنه، وعندما وصل المتهم إلى المكان أحس بوجود كمين للشرطة فأسرع بالهرب، ومن خلال رقم الهاتف تم التوصل إلى المتهمين الثلاثة والقبض عليهم. وقال أحد المتهمين في اعترافاته إن خاله «المتهم الثاني» اتصل به وطلب منه الحضور حيث كان برفقة صديقه المتهم الخامس، وشاهد خاله يصيح على المجني عليه ثم أجبره على الركوب معهما في سيارة صديقه، من دون أن يعرف السبب.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • دبلوماسي | 12:13 ص

      افلام بوليوود

      لو اني بدل القاضي .. اسجنهم كلهم وخليهم يخيسون في السجن .. صارت سايبه السالفه 2200 دينار حشيش ,, بيضيعون البلد وبيضيعون عيالنا معاهم

اقرأ ايضاً