العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

علي بن خليفة: حريصون على صقل ودعم «قضاة الملاعب»

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حرص الاتحاد البالغ على تطوير أداء الحكام وتقديم كل أوجه الدعم لهم، وتهيئة الأرضية الخصبة لنجاح دورهم باعتبارهم أحد أهم مرتكزات نجاح المنظومة الكروية، ووضع المزيد من الخطط والاستراتيجيات التي تساعد على صقل قدراتهم وصناعة أجيال جديدة تستكمل مسيرة مملكة البحرين المشرفة للتحكيم على المستويات الدولية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع علي بن خليفة بمقر الاتحاد مع جميع حكام دوري الدرجة الأولى «دوري فيفا»، وحكام دوري الدرجة الثانية، بحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين وعضو مجلس الإدارة عارف العباسي والأمين العام حسن إسماعيل.

وبارك رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في بداية اللقاء للحكام انطلاق الموسم الجديد لدوري «فيفا»، متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم، مشيدا بعطاء الحكام البحرينيين في المحافل الدولية وظهورهم البارز والمشرف.

وقال إن الاتحاد يعمل على توفير كل الجهود من أجل نجاح مهمة التحكيم، مبديا ثقتهم التامة في الحكام البحرينيين، ومشددا في ذات الوقت على حرص الاتحاد بتطوير أداء الحكام ومعالجة أية أخطاء قد تحدث في أسرع وقت.

وأكد سعادته حرص الاتحاد على الوفاء بجميع الالتزامات التي تعهد بها للحكام، والاستماع إلى مقترحاتهم حول كيفية تطوير الأداء، متطلباتهم كافة والعمل على توفيرها.

من جانبه، قال علي البوعينين: «إن الأداء المشرف للحكام البحرينيين على المستوى الدولي جاء نتيجة عمل دؤوب ومتواصل من قبل الاتحاد ولجانه المتعاقبة».

وأضاف أن لجنة الحكام تقوم بمجهود كبير من خلال توفير الحكام لنحو 1000 مباراة سنويا على كافة المستويات والقطاعات.

ونوه إلى تفعيل دور لجنة تطوير شئون التحكيم والحكام برئاسة الحكم الدولي السابق إبراهيم الدوي التي استحدثها مجلس إدارة الاتحاد لتقديم مختلف الاستشارات إلى لجنة الحكام، مع تقييم مستوى التحكيم باستمرار، والتي تضم في عضويتها أيضا الحكمين الدوليين السابقين جاسم مندي، وعبدالرحمن عبدالخالق.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً