العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

المنامة يسقط الشباب ويعتلي صدارة المجموعة الأولى

الصدارة مشتركة في المجموعة الثانية بدوري الناشئين الكروي

انفرد ناشئو المنامة بصدارة فرق المجموعة الأولى من دوري الناشئين لكرة القدم، فيما استمرت الصدارة مشتركة في المجموعة الثانية وعبر ثلاثة فرق، ومع اقتراب المسابقة من نصف المرحلة الأولى فإن الصراع صار أكثر بين فرق المجموعتين لحجز مقاعدهم في المرحلة الثانية بهدف المنافسة على لقب الدوري.

وأسفرت نتائج الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى عن فوز المنامة على الشباب بهدفين دون مقابل في مباراة مثيرة وسريعة بين الفريقين، وسجل للمنامة علي بهرام وعبدالله عواجي، وهذا الفوز رفع رصيد المنامة إلى 7 نقاط قافزاً للصدارة، فيما تكبد الشباب هزيمته الأولى وفقد الصدارة بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط وتراجع للمركز الرابع.

وحقق الاتفاق فوزاً ثميناً وغالياً على حساب المالكية حامل اللقب في الموسم الماضي بهدف دون مقابل بعد مباراة متكافئة حسمها الاتفاقيون بهدف جاء عن طريق حسين عيسى، ورفع الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط قافزاً للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد المالكية عند 3 نقاط، وبعد مباراة مثيرة حسم النجمة نتيجة مباراته والبسيتين لصالحه بهدفين لهدف، وسجل للنجمة محمد عبدالسلام وسيدعدنان أحمد.

وقفز النجمة برصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث على لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد الذي بدوره حقق فوزاً ثميناً هو الأول له في المسابقة على حساب الأهلي المتراجع بهدف دون مقابل سجله محمود شوقي درويش في شوط المباراة الثاني، وقبع الأهلي في قاع الترتيب بعد تلقيه خسارته الثالثة توالياً.

المجموعة الثانية

واصل المحرق سلسلة انتصاراته الكبيرة وحقق فوزا مستحقا وعريضا على حساب الحالة بخمسة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها سعود عليوي وعلي حسن هدفين لكل منهما وهدف لعبدالله الحايكي، ورفع المحرق رصيده إلى 9 نقاط متصدرا الترتيب بفارق الأهداف عن الجارين الرفاع الشرقي والرفاع، فيما ظل رصيد الحالة عند 6 نقاط.

وضرب الرفاع الشرقي بقوة وتجاوز محطة خصمه قلالي بأربعة أهداف مقابل هدف بعد مباراة سيطر عليها الأول، وسجل الأهداف الشرقاوية فهد مبارك هدفين وأضاف زميلاه حسين السيد وحمزة عبدالله الهدفين الآخرين، وشارك الرفاع الشرقي منافسه المحرق الصدارة وتخلف عنه بفارق الأهداف فقط، في حين وقف رصيد قلالي عند 3 نقاط في منتصف الترتيب.

وحقق الرفاع هو الآخر فوزه الثالث في المسابقة بعد تغلبه على سترة بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق صالح محمد وجاسم نور وأحمد الصادق، وارتفع برصيده إلى 9 نقاط، وحقق البديع فوزا ثمينا على حساب الحد بهدفين مقابل هدف جاءا عن طريق معاذ بشري الذي منح فريقه أول فوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط، وبدوره، حقق التضامن فوزه الأول على حساب البحرين بهدفين دون مقابل جاءا عن طريق حسين فاضل محمد ومحمد علي منصور من ركلة جزاء، ورفع التضامن رصيده إلى 4 نقاط.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً