العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

ترافيس غاريسون ينتظم في تدريبات سلة البحرين

انتظم المحترف الأميركي الجديد لسلة نادي البحرين ترافيس غاريسون بشكل رسمي في تدريبات سلة نادي البحرين بدءاً من يوم الجمعة الماضي، وذلك بإشراف المدرب الوطني عبدالكريم العنزور ومساعده صلاح عبدالكريم.

وأوضح مدير اللعبة في نادي البحرين عبدالله أحمد أن التعاقد مع اللاعب غاريسون جاء بعد دراسة الكثير من السير الذاتية للاعبين المحترفين.

ومن المنتظر أن يسجل اللاعب غاريسون ظهوره الرسمي الأول من خلال المربع التمهيدي الذي يعتبر في غاية الأهمية والذي يضم إلى جانب البحرين فرق المحرق والحالة والاتحاد ويتأهل منه فريقان للدور السداسي في حين أن الفريقين الآخرين يلعبان في الدور الخماسي.

واللاعب غاريسون من مواليد العام 1984 ويبلغ طوله 203 سنتمتر وهو يلعب في مركز الجناح كما يجيد اللعب بكفاءة داخل المنطقة سواء من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

وكانت آخر محطات اللاعب الموسم الماضي في الدوري الليتواني.

بدايات اللاعب غاريسون كانت مع فريق جامعة ماريلاند الأميركية منذ العام 2002، إذ استمر في اللعب داخل الولايات المتحدة الأميركية حتى العام 2007 والذي انتقل فيه للعب في الدوري الكوري الجنوبي ومنها إلى فنزويلا والأوروغواي وتركيا وأوكرانيا واليونان.

اللاعب يمتلك إمكانات جيدة ويعتبر بحسب السيرة الذاتية له من أبرز المحترفين الذين مروا على نادي البحرين إلا أن إمكانات اللاعب لا يمكن الحكم عليها قبل ظهوره الرسمي مع الفريق.

البحرين كان يضم الموسم الماضي المحترف الأميركي جمال هولدن الخبير بالدوري البحريني وهو هذا الموسم اتجه إلى محترف يخوض تجربته الأولى في المنطقة الخليجية.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً