العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

ألبا في مهمة صعبة مع جيبك لحسم أو تأجيل لقب دوري الشركات الكروي

يسدل اليوم الستار على منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بلقاء يجمع بين ألبا وجيبك في تمام الساعة الخامسة مساءً. وستقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع لحساب الأسبوع السادس والأخير.

مباراة ستكون غاية في الصعوبة على الفريقين، إذ إنها تشكل أهمية كبيرة للغاية، فريق ألبا الذي يدخل اللقاء برصيد 16 نقطة ويشترك مع فريق بابكو في صدارة المسابقة، يتطلع إلى صعود المنصة والتتويج بطلاً للمسابقة بعد غياب دام أكثر من ثلاثة عقود إذ كان آخر مرة حقق فيها اللقب موسم 1983 دوري الدرجة الأولى، ويلعب ألبا بفرصتين اليوم من أجل تحقيق اللقب الفوز أو التعادل أما الخسارة فتعني بقاء رصيده متساوياً مع بابكو وبالتالي ذهاب الفريقين إلى مباراة فاصلة لتحديد البطل حسب لوائح المسابقة، لذلك فإن الفريق من المؤمل أن يدخل لقاء اليوم بقوة من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية في ظل وجود مجموعة ممتازة من العناصر قدموا موسما رائعا للغاية.

في المقابل يدخل فريق جيبك برصيد 9 نقاط، وهو أيضاً يتطلع إلى تحقيق النتيجة الإيجابية التي من خلالها يحقق المركز الثالث الذي سيكون تتويجاً رائعاً لما قدمه من مستويات طيبة هذا الموسم، والفريق لديه الإمكانيات الرائعة القادرة على مجاراة أقوى الفرق وتحقيق النتيجة المرضية.

العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً